Declarations [ Tome X ]
+5
nouri1204
DOOM
charrouka
Dalas
Penelope
9 participants
Floodium :: Lycées des Flooders :: Tunis :: LPT
Page 4 sur 34
Page 4 sur 34 • 1, 2, 3, 4, 5 ... 19 ... 34
Re: Declarations [ Tome X ]
[quote="charrouka"]
pratik w théori, deux par poste et 15 élèves par groupe , c tre fun la séance, t9oulech un club mich matiere
oui en arabePenelope a écrit:ya5i bel 3arbi ya9raw l'info??charrouka a écrit:yzidouhom chapitre : Internet (ama ma3and8omch connexion xD)Penelope a écrit:charrouka a écrit:
primaire? shbi 5wéti fel primaire ma ya9rawesh info?
tet9ara fi blassite il tarbya il ta9niya (d(ailleurs maman assl8a prof d'enseignement technique w ba3d walate ta3 infos) donc je pense fel école éli 3andkom, mazalou ma chrawech des PCs ou n'ont po des enseignants qualifiés, c dommage pr les eleves
méla théorikmen i9arriwhélhom?
pratik w théori, deux par poste et 15 élèves par groupe , c tre fun la séance, t9oulech un club mich matiere
Penelope- NoLife Flooder
-
ti là ya benti, ti maw il grippe il porcine wenti ékili mgarba chwayacharrouka a écrit:bjadek ta7ki??Penelope a écrit:charrouka a écrit:lé woh ti t3abkom ra7a ya weldi lézemni nji ntoll 3la nouranenouri1204 a écrit:asma3 ken 93at mridha 7atta lel sortie floodium mech lezem tji,o93ed erte7Penelope a écrit:ya benti mit2akda mich hakil grippe ?charrouka a écrit:jdéclare zédali souti ba77 tal3et angine msh 1e simple grippe..
je crois ana mazal 3andi chance bech no8rob au fait je pense bech nwali occupée yesser b 9rayti, je regrette les amis je pourrais po vs rejoindre avant de réussir ma 1ere année
Penelope- NoLife Flooder
-
oui elle en met trop salima, elel est égoïste et narcissique , mazelte fir7ana b rou78a, mahach ta3 responsabilité mte3 darcharrouka a écrit:ya benti egenre havéka mel bnét ma yetta5e4sh tma3 w infidélité w tza3bine..fama far9 bine el finesse wettza3binePenelope a écrit:lool ti hawki taw t9assi, ana n7eb na3ref chbiha tbadleet m3aha, ma warawnch esk c pckel aime qqn de radin wala elle a vrmnt aimé sa nvlle vie xD en tt cas ana 3raft8a miloule tamma3a et alors darhom pel piscine w marsa plage w wevni , hawkom 9rib ya9raw il fat7a chez un comptablecharrouka a écrit:maktoub 3 5alliih 3lya méla taw tra aka salima shna3mel féanouri1204 a écrit:enty 7a9ek tekteb des scenarios mte3 moussalsletcharrouka a écrit:
ayh havika akther la74et ro3b fi 7yéti lkoll!
Penelope- NoLife Flooder
-
ana il 3akss, n7ebou wa7dou w surtt salé, ama fel gateau, glace .. yov8orli mich farde gout xD man7ebouch jimla surtt fel 7lou ékil taw wa5ou succes xDcharrouka a écrit:lol bon madémou rom4ane ma yetné9ess'sh é puis éna lpistache ma n7ebbesh néklou akkéka xD n7ebou fi gato, krima ,7low..ama wa7douPenelope a écrit:ya3 ba9lawa , jaw kbir 3emlen il ba9lawa w surtt ki quantité il pistache tebda tatana9ass mystérieusementcharrouka a écrit:haw bsh nemshii n3awenhom fi 7allén lba9léwa w ta nji nkammel na9râles posts^^
Penelope- NoLife Flooder
-
ana bidi bech na3mel celle de l'interent w 9atli 3liha sa7ebti : moutarde w jaune d'ouef w huile w vinaigre , ama je crois zeda fama recette blech moutarde, ataw ki njarab n9olekcharrouka a écrit:yaaa pene ça fait longtemps nlawej3al rectte ess7i7a! 9rit wa7da fel net w 3lat'ha ya5i fel poubelle lkoll stp medd el recette wkén nej7et m3ak taw na3malhaPenelope a écrit:demain je vais préparer de la mayonnaise pr la 1ere fois 7ssol 3ana moutarde xD I can't wait to see results (plutot to savourer results )
Penelope- NoLife Flooder
-
il fait son malin comme d'habcharrouka a écrit:rit belléhi dra shbih men walah 3andou modda metbaddel (msh effet pep 5atroo metbadel men 9bal ma yarja3 ya9ra)Penelope a écrit:bon ki inti indifférent chbik tjaweb deja ?men1n2 a écrit:charrouka a écrit:PS: belléhi kén wé7ed menhom naggazli 3la kroumti w ghrass sennih fel bo93a lghalta? bon ma tsirlish7aja kbira juuste nmmout wakahaw 9otlek kléb mshmta3 7wom ya weldi xD
behi mout wallai yajralek elli t7eb 3lih ,ech mda5alni ani melle5er
Penelope- NoLife Flooder
-
ana te3jebni amuse gueulecharrouka a écrit:peut etr i7essou amuse-gueule un peu vulgairePenelope a écrit:pk y a des sites qui disent amuse bouche au lieu de amuse gueule ? za3ma fama wa7da assa7 ?
Penelope- NoLife Flooder
-
DOOM a écrit:
meskin ettfol todhlom fih ma9al chay
inti décidément walite pro nouri fal yakon léki ma chi2ti
Penelope- NoLife Flooder
-
DOOM a écrit:je déclare que j'ai changé mes lunettes de vue
mabrouk 7atit taswira fel fb ?
Penelope- NoLife Flooder
-
haw il ness éli 5vaw il rythme man9olkemch wa9teh 9omte 5irDOOM a écrit:sbè7 el 5ir, bon ma9omtech tawwa rahou ^^
Penelope- NoLife Flooder
-
chkoun kallek que je ne la vois pas la réalité,pour les tunisiens jwa3a w kol je ne suis pas d'accord brbai chkoun may7ebech rou7ou seken fi dar melk w behya,chkoun may7ebech rou7ou 3andou karhba w mayo93edech yetmarmed fel transport et tout et tout,cette insatisfaction todh'horli benefik khater elle te donne nvie de bosser,barra chouf 9addech men tounsi yekhdem fi zouz 5edmet bech ynajem y3ayech 3ayltou çava ( + ou -)[/quote]nouri1204 a écrit:nouri shbik mé5ou l2oumour b7açassya on est tous fiers d'etre tuunisiens 5ater fama zéda 7aja yarf3oulna rassna 9odém eddoul lo5ra^^ ama fama des faits qu'on ne peut pas nier faut voir la réalité en face^^ wéna w mouna tawa 9a3dine n7awlou nkounou objectives w enné9shou lmivou3charrouka a écrit:fier d'être tunisiensnouri1204 a écrit:
...
ça ce ki signifie el mot "jwa3a" et tres mal organisés financièrement
ana il fa9re w ilà les conditions il s3ab comme phénomènes ne me poussent po à critiquer mais comment agiraient les gens, soit par la passivité et le langage d'eux : z8ar, éli 5alawlou weldih, aktaf, rabi 7ab haka ... wéla par l'irréalisme de ces personnes éli yet9awaw 3la bdanat8om w ywartou rwa78om f les crédits ... pack ils se compliquent la vie , c bien d'avoir des ambitions mais faut tjs garder la tete sur les épaules et satisfaire ses ambitions avec ses propres moyens (travail ..)
Penelope- NoLife Flooder
-
se8el yesser quand t'es amoureux tu vois la vie en rose, té optimsite, twali t7eb la vie, twali ta3mel f des plans lel avenir, twali ta3mel fi 7ajat bech tekber fi 3in éli t7ebou : tzid ta9ra 3la rou7ek, t7assan f ta situation financiere, w pr l'energie zeda par exemple inti jak il noume f sortie w ta copine est avec toi, twali ma3ach t5amam fel noum wala tkalmek à 7h t9olek 9oum bech nchoufek tjik ta9a se7riya t5alik t9oum bel wa9te xDnouri1204 a écrit:makch ghalta ghaltacharrouka a écrit:nouri1204 a écrit:charrouka a écrit:
ay ama na7na na7kiw 3al blindness mta3 l'amour (shnowa ennom mta3 aveugle beel français )
sinn l'aamour nous procurede l'energie et l'ethousiasme ça je le confirme, mais zéda sa3at i5allik t7ess 9adékesh 43ifa xD 5ater parfois tabda ta3ref les défauts de celui ke tu aimes, w rahom yabdéw des défauts enti takrahhom yécer, wbé9i tu n'y peux rien, tu n'arrives pas à te passer de lui
brabi ki bech tahkiw haka a7kiw par des mp,walit t9olech aleya netfarrej fi moussalsel torki
nouri fel les pages li fétou (wa9t'ha 9bal ma ikallamkom l'admmin) kontou tpostiw kén enti wpenea wmakontoush ttar7ine mawavi3 lenni99ash bsh les membres lkoll ishérkou a4éka sh5alléna ma3ash npostiw w nshérkou fel forum...wéna je ne m'en suis pa plainte w tawa wa9tli a7na 9a3dine enné9shhou fi sujet 3amm ay membre inajjem ishérek m3ana wmanésh 9a3dinena7kiw fi 7ajét 5assa t9oli barraw a7kiw par mp? xD belléhi kéni ghalta 9oulouli
ama chneya l'amour nous procure de l'énergie et l'enthousiasme XD
Penelope- NoLife Flooder
-
kan ma jitich mazroub rak t'as vérifié le post avant de le valider xDnouri1204 a écrit:hethika esmha faute de frappe w mafama 7add ma3soum mina al 5ata2Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:allahoma la 7assab en plus ena mano93odech ntharthar (je bavarde)Penelope a écrit:mlin tchouf fel 9owa ? hani mazelte nkarkarcharrouka a écrit:ya9wa 3lik rabbi xDPenelope a écrit:je dois probablement écrire plus que 30 posts avant le retour de nouri, c juste pr maintenir l'écart
kan jà nouri rahou yjaweb kelmtine w yet3adda, w rahou min hakil 3am kamal8om il 30 posts
precise and concise
ch5alek toghlote tekteb B fi blassite D,tellemnt mazroub t7eb tfloodi le maximoum
Penelope- NoLife Flooder
-
ti haw tol3ou yesser sociables jma3et l'ipeitnouri1204 a écrit:
3ana club socio-culture ama mazel msakker
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:yesser te7lem w yestkhayelek enty,garde les pieds sur terre ya bentiPenelope a écrit:
tu refuse de l'admettre ? michou béhi il kivb 3la rabi, na3rfek jaloux mais ça passeras
g la tete ds les nuages , tselni
Penelope- NoLife Flooder
-
là 3ade, les mesures de protection ne sont po tjs parfaites, on peut jamais dire qu'on est vrmnt à l'abri, 5ouv ay exempl ta3 moyen de protection et tu trouvera tjs un taux d'échec, pr cause : faute humaine ..w parfois c difficile de l'éviter comme cette épidémie de grippe porcine qui circule par l'air , ma3neha on doit laisser tomber les mesures de précaution ?!!!!nouri1204 a écrit:
ken jé hakkeka raw 7ad mayomrodh b 7atta maladie
Penelope- NoLife Flooder
-
haw dalas bda ykanbasslik 3la bannouri1204 a écrit:ena fidele lel forum lkol mech ken lel boursePenelope a écrit:nouri1204 a écrit:chbikom lkol 7attiny fi mokhekom yekhi mafama ken ena fel forum?charrouka a écrit:sawfa nahjoumou ya nouriiiDOOM a écrit:on est mnt 4 filles
^^
nemchwi lel bourse :p
5atrek akthar membre fidele fel bourse
Penelope- NoLife Flooder
-
je m'assumenouri1204 a écrit:
nothing to be proud of
Penelope- NoLife Flooder
-
ama kanchi la tenter min b3id il b3id pr le minimum des effets indésirables xDnouri1204 a écrit:
ey ama il faut tenter sa chance et voir ce que ça donne
ma7leni ki nebda pessimiste
Penelope- NoLife Flooder
-
jarida pr me dire "ton post est mal placé " ? g voulu dissiper d'éventuels faux espoirs , pas plus non sérieusement j supposes que t'as un certain niveau prometteur, peut etre l'arabe c po ton point fort, po ta matiere préférée .. pack kol chay bel ghram rahou surtt les langues , ataw ngharmouknouri1204 a écrit:t'as pas remarqué ce que j'ai coloré en rouge,j'ai commenté ça "3arabiya là ba2ssa biha" et non ce que t'avais dit à propos du journalisme donc ton post est mal placéPenelope a écrit:jad 3lik toslo7 journaliste ?nouri1204 a écrit:khalina blech fdhaya7 wakahawPenelope a écrit:wana n9oul win rit8a il kilma hevi recemment jarida tounsiya "anwar" fi couverture ta3 il mol7e9, lool c le titre d'article , haw 3andek 3arabiya là ba2ssa biha, haya ta3mel carrière fel journalisme ?nouri1204 a écrit:dawam al 7al mina al mo7al et puis yezzi matfarhadtouDOOM a écrit:je déclare que le9raya 9orbet ^^
Penelope- NoLife Flooder
-
je déclare que a7na taw fel tome 10 mel déclarations
Penelope- NoLife Flooder
-
jarida pr me dire "ton post est mal placé " ? g voulu dissiper d'éventuels faux espoirs , pas plusnouri1204 a écrit:t'as pas remarqué ce que j'ai coloré en rouge,j'ai commenté ça "3arabiya là ba2ssa biha" et non ce que t'avais dit à propos du journalisme donc ton post est mal placéPenelope a écrit:jad 3lik toslo7 journaliste ?nouri1204 a écrit:khalina blech fdhaya7 wakahawPenelope a écrit:wana n9oul win rit8a il kilma hevi recemment jarida tounsiya "anwar" fi couverture ta3 il mol7e9, lool c le titre d'article , haw 3andek 3arabiya là ba2ssa biha, haya ta3mel carrière fel journalisme ?nouri1204 a écrit:dawam al 7al mina al mo7al et puis yezzi matfarhadtouDOOM a écrit:je déclare que le9raya 9orbet ^^
non sérieusement j supposes que t'as un certain niveau prometteur, peut etre l'arabe c po ton point fort, po ta matiere préférée .. pack kol chay bel ghram rahou surtt les langues
Penelope- NoLife Flooder
-
c de l'ironie en ce ki concerne les comprotements éli kona na7kiw 3lihom : kifeh on aime se montrer w nassnssou 3la b3avna, mazelna fi esprit dar chirka xD wala parfois 3ana l'extreme la5or, jirane pr plus de dix ans meme po ykalmou b3av8om.. manach ponctuels fel wa9t, nkarkrou yesser, ma ne5dmouch b vamir, n7ebou ilo9ma il barda, po de créativité, po de toléarnce, mentalité a5ta rassi w avrab, manach civilisés fel tri9 : na3rfouch nsou9ou, na3rfouch nemchiw, ntaychou il wsa5 fel tri9, netbouldou 3al bnete xD w ndizou b3avna fel saff w ila5 ila5 d'ailleurs il 3icha houni typiquement ta3 pays ss développénouri1204 a écrit:faute de frappePenelope a écrit:et pk ça prend un "s" ?nouri1204 a écrit:
fier d'être tunisiens
7ata ana kan ritni 9adeh fiere bihom nos belles traditions tunisiennes comme disait le proverbe quand on a po ce qu'on aime on aime ce qu'on a
t'es sérieuse à propos de ce que t'as dit wala c de l'ironie?
ama les traditions lo5rine telke kifeh na3mlou les mariages, notre cuisine, klemna il 7lou, nos habits traditionnels, nos secrets de beauté, 7ar9ouss, 7inà, nos bijoux , notre musique : rachidiya, malouf, les chanteurs d'autrefois .. notre architecture, notre chaleur humaine 3anna des trésors walah ama t9oulch na7ki 3la 7aja matet , ma 3ade yesta3raf biha 7add
Penelope- NoLife Flooder
-
ayh w plus exactement il 5olta bolta wel jrab ya3di , ama je croyais que c péjoratif donc à quoi tu insinue ?nouri1204 a écrit:fama mathal y9oul erl jrab ya3diPenelope a écrit:oui celui lànouri1204 a écrit:de quel smiley tu parles?celui-là ?Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:sarra enty walit kif charrouka w penelope wena 3a9ed fik el nawaraDOOM a écrit:ya ma7lèh avatark nouri
temchich tjed 3lik
kan rite ana 9adeh konte 3a9da fik il nawara 9bal ma twali addict 3la hakil emoticone
Penelope- NoLife Flooder
-
si je suivrais mes préjugés je ne lirais po pr cet auteur, et si je voudrais construire un avis neutre , je lui lis pr pouvoir critiquer en s'appuyant sur de vrais arguments donc wa9t8a tout revient à mon intention : n7eb jugement rapidos w sa8al (et donc peut etre faux) ? je critique la personne ==> et dans ce cas chbini ana ?nouri1204 a écrit:
ey ama enty tu t'atends à quoi men un auteur mokhou mech ci bon?
Penelope- NoLife Flooder
-
houa rabi y7ebna nsoumou w na3mlou effort au meme temps, sinon ataw nwaliw na3mlou kif qq états arabes w na3tiw ramadhan congé lil ness ilkoll, hakik 5ir brabi ? bon c comme un test pr la volonté et l'assiduité pr moi n7essou challenge , 9adeh tnajam tu résiste physiquement pr défendre un choixnouri1204 a écrit:ey ama ki tel9ak mel 8h fel fac 7atta lel 18h ma9alech bih rabbi zedaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:je déclare que romdhan 9rib youfa w bech narj3ou lel wa9t enormal
et ça doit etre une bonne nouvelle, car ana b rythme romdhane, inactive mana3mel fi chay, lyoum par exemple g souffert fi hizen dabchi 5ater c fou ce que t'as po d'energie fel s5ana wel syem, meme mo5ek ychayet tensssa ismek bel 3mal
(chui po de genre qui se plaint d'etre à jeun, personne ne m'y oblige et il faut assumer ses choix , mais ça rime ^po trop avec une journée ensoleillée et chargée )
Penelope- NoLife Flooder
-
non je voulais dire péréphériques , mais surement y avait un accent qui manque , jit nsal78a toul 5vit il choix heka fel correction min ghir ma nthabete , ti ana mlin na3raf8a téléphériques hevi ?nouri1204 a écrit:périphérique el téléphérique 7keya okhra jemla m3and'hech 3ale9a bel informatiquePenelope a écrit:ay 5eme w 6eme année : les modules : systeme d'exploitation : yet3arfou 3la nivam al tachghil windowseuh style kifeh ya3mlou dossier w ybadloulou ismou w ysuprimiwih ... w ba3d chapitre word ya3mlou calendrier rass il 3am w ba3d power paint ya3mlou bita9a fi 3id il omahat xD w y3almouhom zeda comment manipuler les téléphériques tel ke imprimante, scanner ... w fel 6eme yzidouhom chapitre : Internet (ama ma3and8omch connexion xD)charrouka a écrit:ouais yomken sinn shnowa i9arriwhom? world w power point wakel 7kéyét? xDPenelope a écrit:charrouka a écrit:
primaire? shbi 5wéti fel primaire ma ya9rawesh info?
tet9ara fi blassite il tarbya il ta9niya (d(ailleurs maman assl8a prof d'enseignement technique w ba3d walate ta3 infos) donc je pense fel école éli 3andkom, mazalou ma chrawech des PCs ou n'ont po des enseignants qualifiés, c dommage pr les eleves
Penelope- NoLife Flooder
-
non ana éli nfadlek mais avec la mauvaise personne ye5i i 5obza él chkoun 7atit8a ?nouri1204 a écrit:ena macho w sexiste w misogyne?Penelope a écrit:apparemment il bourse hiya son point faible macho w sexiste w misogynecharrouka a écrit:lmé yejri ta7tek wenti msh féye9 aparemmentnouri1204 a écrit:sara fekrtek enty?DOOM a écrit:on est mnt 4 filles
^^
nemchwi lel bourse :p
Penelope- NoLife Flooder
-
tjaweb fi blassit il ness ?nouri1204 a écrit:ta3ya wenty ta9bethPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:enty elli na99es mel 4ké car ena jai dit ken mazel 3ayech (fi wa9tna) mech ken jina fel epoque mte3 voltairecharrouka a écrit:
fi wa9t voltaire mazélou maktashfoush atharwa li fel imarate, na99es me4ké nouri
3arka !!! haya zidou charouka , we want more
Penelope- NoLife Flooder
-
chbik 3a9ed8a ?nouri1204 a écrit:Penelope a écrit:
ana fahmetek bel bien, 5ater nemchi lel arve mte3na, il fala7 ghadi ya7kilna 3lihom il kleb il 3arbi
mais apparemment Nouri ma ya3raf les champs kan fel télé wala fi suissra
Penelope- NoLife Flooder
-
Page 4 sur 34 • 1, 2, 3, 4, 5 ... 19 ... 34