Declarations [ Tome X ]
+5
nouri1204
DOOM
charrouka
Dalas
Penelope
9 participants
Floodium :: Lycées des Flooders :: Tunis :: LPT
Page 17 sur 34
Page 17 sur 34 • 1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 25 ... 34
Re: Declarations [ Tome X ]
mata9rawech français fel fac?Penelope a écrit:tu me passe les séries, chui en manque twa7acht8om ces deux matieres lin t9oul yezi, twa7acht il philo w profi ta3 il philo w twa7achte zeda il francais w n7eb n3awed na9ra bac lettresDOOM a écrit:je déclare que kil 3ada jit 3and prof math ta3iss ^^ zèr3i
w kammal prof mta3 histoire/géo ta3ti des séries tawwa a7na nè9sin marj ^^
w profet islamia cata mafhemt chay melli ta7ki fih
nouri1204- Illuminé Flooder
-
wel metlawi fi tozeur?Penelope a écrit:inti lazmek étude joghrafia rdaief c à gafsanouri1204 a écrit:je déclare qu'il pleut mech normal w fama blayess fehom faydhanet w dha7aya (tozeur)
-
jalla man la yokhte2Penelope a écrit:lool c ce ke je disais walah saybou il tfolmen1n2 a écrit:nouri1204 a écrit:je déclare qu'il pleut mech normal w fama blayess fehom faydhanet w dha7aya (tozeur)
el rdayef fi Gafsa
-
w barcha meli 9raw 3andou maysalkouhechPenelope a écrit:loool ismou chinka 5ater ywaza3 fel chinkat ?nouri1204 a écrit:t7eb tekhou chinka fel bac?DOOM a écrit:n7eb na9ra 3andou ^^
-
khater personne ne se connectePenelope a écrit:za3ma 3lech ?nouri1204 a écrit:je declare que le floodium mgayen :(
-
kahaw ma3adech sghiraPenelope a écrit:je déclare que g une semaine trop chargée pr la 1ere semaine d'une vie estudiantine
chui arrivée à tunis à 17h le lundi, jatni o5ti bel kar8ba 4*4 wana fer7ana bel confort 9olt ma7leha il dinya, sar haka tunis, jaw xD mais bien sur que ça n'a po duré (il sa3ada mte3i xD) bon awwel remarque, kifeh il mtar walat tsob mich normal méli ana mchite il tunis vraiment z8ar ynata9 , mtar = tmarmide, sbedri blanc yetmassa5, ch3ar ywali là 3ala9a, ma tnajamch dour, ma tnajamch to93ode yesser fel fac, ma tnanajm kan tched farchik w tor9ode xD et bah là la nourriture ne se prépare po tte seule bref j'espere ke il ta9ss yet7assan ou je m'habituerais de tte façon à la miziriya , ya 7assra 3la nabeul, nemchi lel lycée t9oul machya il club ta3aroff
-
fi nabeul ma3ankomch echay hetha?Penelope a écrit:je déclare que tunis né po safe de tout, ness wej8om n'inspirent po confiance du tt, w dima walit nesma3 b 7keye fihom lamm w mouss ... ti 7ata ghazret8om il 3bede il smila tefja3, t7ess8om mélange ta3 wa7ed bech ynaguez 3lik w nawi yontorlik floussik w télifounek w yzid yzayenlek wijjik b une 'tite trace mignone
-
haw béhi,mech kima 7aletna enty t7ot se9ek fel 7ofra wel fadda tahbet alikPenelope a écrit:a333 3ana bibliographie f les matieres koll dawa5, j'entame demain mes recherches en ligne(car minhom barcha gratuits sur le net) et je me mettrais à étudier c t un peu bizarre , 9raya jdida w domaine jdid et t'as vrmnt envei de tt découvrir c comme le reve d'enfance qui se réalise enfin, chui trop enthousiaste et j'arrete po de penser à la fac, bizarrement aussi je me sens tres bien une fois chui dedans , une sorte d'alchimie ?
-
mech ba7theh ba7theh ama fel rue d'angleterre l'entrée mte3 les élévesPenelope a écrit:le lycée rue de russi houé il 7va magasin général éli 9ribe il place barcelone ? hawka ba7veh collehe rue charles de gaulle
-
je declare que lyoum bech nabda na9ra
-
w bdit wala lé?ena bdit bel série algebre fel ex2 tawa xD
-
fama 9 classes maths w 4sc menhom 2 espagnol puisk éna mé54a cette optionnouri1204 a écrit:2 classes kahaw sc exp?wel maths 9adech?wel classe lekher chkoun fih prof science?charrouka a écrit:sadda9ni 7assa ro7i bsh nomre4 menha la7kéya lmoshkla li éna bidi ma3ash na3ref shnya n7eb profét esc 7aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaala ti t5ayel enti a3azz profét el sc i7ottouhom lel mathsmen1n2 a écrit:ech 3malt fel section?
brabi shoufou la3wa fama kén 2 classes sc esp: menhom wé7ed fih sheddou 3andkom ettashkila: zér3i+m3awi+fershiw+profti lmahboula mta3 lhit/géo mé j'me tape de la dernière, shnou bsh nemshi nzammer éna fi claase kima haka!!
bon leclasse lo5ra féha chouk
charrouka- NoLife Flooder
lé lé 7atta jmé3et'ha li 9raw 3and'ha 7kéwlna 3léha 9aloulna lina wlikom rabbi dima oral dima 5edma wallah mahboula!Penelope a écrit:elle est folle ou folle ? ti vs n'allez po passer cette épreuve fel bac, ça veut rien dire donc là 5edma là welou, mais hiya elel anticipe éli intom bech tafiwha donc min taw tod5ol mit7azma xDcharrouka a écrit:sinn mazelt ltawa chokée éna men proft lhist/géo 9arratna lium 9altelna jibou cahier 300pages lettéri5 barrk w9alet taw traw rythme l5edma 3la 99a3da kiféh (belgayed si vs la connéC ahayka bsa77et'ha tbarkallah)
pene mar7bé bel 3awda mté3ek w apparemmen hak fa4ya shghol jéya elpost wra lpost, bon nshallah dour 3lihom na9rahom lkoll lmara ejjéya tawa lézem nshed farshi 3la bekri^^ bn
aya winkom ya jma3a
twa7achitkom ilkol,j'éspère que vous allez bien!
ana irentrée hamdoulah behin les profs ,aka7adi 5ater ma3dech m3a as7abi 9a3dou kan chwèya filiclasse,wi jdod nchalah nwèli na7ki m3ahom akthar
si non ana ijim3a ili t3adet à part irentrée 3andi 3irs bint 3ami konnhar fama 7aja ilbera7 samedi hazinaha ilmonastir rawa7na 6 h du matin wifra7t barcha ili filoutya o5t pene tsadrit ba7theha
twa7achitkom ilkol,j'éspère que vous allez bien!
ana irentrée hamdoulah behin les profs ,aka7adi 5ater ma3dech m3a as7abi 9a3dou kan chwèya filiclasse,wi jdod nchalah nwèli na7ki m3ahom akthar
si non ana ijim3a ili t3adet à part irentrée 3andi 3irs bint 3ami konnhar fama 7aja ilbera7 samedi hazinaha ilmonastir rawa7na 6 h du matin wifra7t barcha ili filoutya o5t pene tsadrit ba7theha
mamamia- Maitre Flooder
-
ana zada ya3mil oral, wi7ibna nikitbou wa7adna ilcours kathrou 3lè mawasawouhomcharrouka a écrit:lé lé 7atta jmé3et'ha li 9raw 3and'ha 7kéwlna 3léha 9aloulna lina wlikom rabbi dima oral dima 5edma wallah mahboula!Penelope a écrit:elle est folle ou folle ? ti vs n'allez po passer cette épreuve fel bac, ça veut rien dire donc là 5edma là welou, mais hiya elel anticipe éli intom bech tafiwha donc min taw tod5ol mit7azma xDcharrouka a écrit:sinn mazelt ltawa chokée éna men proft lhist/géo 9arratna lium 9altelna jibou cahier 300pages lettéri5 barrk w9alet taw traw rythme l5edma 3la 99a3da kiféh (belgayed si vs la connéC ahayka bsa77et'ha tbarkallah)
mamamia- Maitre Flooder
-
manou sa7a lik,nchalah kin rak ta7kili biligdaPenelope a écrit:a333 3ana bibliographie f les matieres koll dawa5, j'entame demain mes recherches en ligne(car minhom barcha gratuits sur le net) et je me mettrais à étudier c t un peu bizarre , 9raya jdida w domaine jdid et t'as vrmnt envei de tt découvrir c comme le reve d'enfance qui se réalise enfin, chui trop enthousiaste et j'arrete po de penser à la fac, bizarrement aussi je me sens tres bien une fois chui dedans , une sorte d'alchimie ?
passe une bonne semaine
mamamia- Maitre Flooder
-
declare que jit na9ra 3and chinka w b5asni mel nhar elloul XD
et que mafhemt chay mel dars
et que mafhemt chay mel dars
DOOM- Docteur Flooder
-
Emploi/loisirs : musique : acoustic + rock+ doom metal + metal symphonic +punk et dance
3leh chnoua fiha spéciale hal sortie pr ke tu puisse po la rater ?nouri1204 a écrit:lé lé bech nji,wena najem no93ed manjich?Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:m3a chkoun?Penelope a écrit:
oui xD d'ailleurs 3andi barcha moufe8mete, mich juste avec D'ali
m3a éli bech nel9ah 9odami (y compris inti, kan jite héva )
Penelope- NoLife Flooder
-
et le 3eme mec il faisait quoi ? cherchaitnouri1204 a écrit:jeudi dernier ki mchina lel sidi bou 93adna fi sidi chab3an,y'avait 3 mecs mel khalij avec deux tunisiennesPenelope a écrit:ti en 2 mots , yesser te3ba oumour8a , mich ibtissem mais mé elli fel genre mte38a ilkoll , elles ont l'audace de prétendre ke "rien ne s'est passé, on se marie et hoppp tout le passé est parti aux oubliettes youpiii " lékin hayhattt (t7essni bech netarcha9 bel chmata éli là y7ot8alna fi 9alb)nouri1204 a écrit:el miussame7 karim xD lé serieusement elle le mérite déjà heya ele n'avait pas l'intention de changer w etoub khater sinon elle n'aurait pas donné une copie des clés de sa maison à daliPenelope a écrit:
5ater 9vate 3la 3ayelt8a, son pere , sa soeur qui n'a rien commis de mal , tu vois po l'état de sa maman ? ti ay famille tounsiya yesm3ou kilma hak wala haka 3la bint8om, tkounchi rumeur w yejra fihom mel 7echma ,w t7ebb ibtissem tinsal8a il société kol chay ?
Penelope- NoLife Flooder
-
et pk po la rotaract ? yesser en vogue et présent presk ds ttes les gds villes tunisienns : pls à tunis, sfax, mestir, nabeul...)nouri1204 a écrit:lé mech mte3 hetha a7na,nshallah newi nodkhel lel JCI fi sifPenelope a écrit:ch9awlik fi club cafétério-cigarou mte3 il école ? kan ma 3andkomch haw il fac mte3na, 3and8a buvette 3alamiya w jardin ta7foun w fih pls bancs (kanete sbitar mhabla 9bal )nouri1204 a écrit:taw na3mel des activités d'ici là ama mech club socio culture w fel ipeit zeda XDPenelope a écrit:
chbik nouri ? ye5i fil CV éli yotlbouh 3lik fel les entreprises françaises fima mavabihom tel9ak 3amel des activités à part le9raya
Penelope- NoLife Flooder
-
ana 7ssebte 1h et demi ou 2h tunis sousse (vitesse moyenne) et puis g ajouté le reste pr kairouan , mich jat fel ouest ta3 sousse ? mahach 9riba barcha liha qd meme, bon ki nemchiwli8a fi re7la wala nit3adaw 3liha wa7na machine lel sud, je fais po attention à ça ma 9ritich 7ssebi ma fibalich bech yji nhar w njaweb 3la cette question (ça fait plus 7 ans ma mchitech lil sud )nouri1204 a écrit:3lech 3h et demie?win radit'ha ?c'est clair que t'es jamais allée la bas,sinon c'est à 1h30 maxPenelope a écrit:mchitou w jitou fi nhar bark ? KAIROUAN c 3h et demi de tunis ?nouri1204 a écrit:je déclare que lezemni nor9ed khater ghodwa mechin lel kairouan bekri ama majenich ennoum
Penelope- NoLife Flooder
-
chut ma tchala9chnouri1204 a écrit:cho chkoun yahki 3ad?Penelope a écrit:c t une façon pr poster davantage , il ta9ss 7lou, chui encore connecté, je vais à kaurouan, y a un nouveau membre, doom min bekir ma ajtich etc , il taw là sanisste bih ?charrouka a écrit:nhar lkoll séddelhom l3assa enti?nouri1204 a écrit:3ana un nouveau membre
Penelope- NoLife Flooder
-
g po fait attention, jété atteinte de la rage floodiennenouri1204 a écrit:Penelope a écrit:ti inti mazelte ma 3malt8a wa9t8a sois optimiste wala au moins neutre ye5i mé fih chay il lycée 7lou ? 7att chay là ynajam ychar8ek fel 9raya ?charrouka a écrit:elle n'est pas bonnemamamia a écrit:aya bonne rentréemartin mcommentiya nafs el post?Penelope a écrit:mazelt ma 3malt8ach il rentrée w t9oul 5ayab ? lool il faut se forer à etre optimiste, accroche toi au moindre signe qui peu rendre le lycée passionnant pr toi (moi c la méthode classique, tjs un mec qui me plait au lycée , meme s'il me plait po vrmnt comme ça chui sure d'avoir une occupation pdt les récrés)charrouka a écrit:elle n'est pas bonnemamamia a écrit:aya bonne rentrée
mais bon le 1er post nsa9ssi fiha wel théni na3ti fiha fi nasa27i il 5assa
Penelope- NoLife Flooder
-
L'insouciance ! okay je t'en parlerais des ke je te voienouri1204 a écrit:pas spécialementPenelope a écrit:dommage pr vous je l'adorais moi cette semaine, à la fac c tjs pareil : 3jours donc po de déception pr moicharrouka a écrit:7a9a sma3tou la nouvelles? essé 3otlet 7 novembre bsh ya3tiwna féha kén 3jours!
(sinon le fait d'etre sur d'avoir ces vacs des maintenant ça vous dit po qqch ? mdr )
Penelope- NoLife Flooder
-
fi béli l'homme c le fils de 3abess, mich 9alou hakik ? néda il 3abess "papa" sinon barcha 7ajate zarbi fel ep, ana ma 3ejbetnichnouri1204 a écrit:nahki men awwel el scéne,choko,3abess,monta,bent 3abbes mart 3abbes,rajel bent 3abbessPenelope a écrit:les 5 lo5rine chkoun ? monta w meriam w 3abess .. wala il jaych ?nouri1204 a écrit:ya benti scéne feha yji 6 moumathlin matnajamch t9oul aleha scéne nejha ki hpowa mel 6 elli feha we7ed kahaw gadd dawrou comme il le fautcharrouka a écrit:lé sama7ni 3ad 3and kén choko ma 3rafsh imathel méla shkoun 3raf?? fama fazet mahdi w salima mel 7it shwaya w 7ajét o5rine zéda..ama fettamthil (acting) surtt choko gadd mli7!nouri1204 a écrit:7al9et maktoub la 3ale9a lyoum fazet la 3ale9a w tamthil w mise en scénecharrouka a écrit:w zéd kammel 3lya maktoub w zidd mafamma feddar kén éna wo5ti w bsh nbétou wa7adna
Penelope- NoLife Flooder
-
makchi cii boubn, s5ayltek un vrai fan kifeh t'as po reconnu la beauté éblouissante ? a3az mahbete 3ide, je pensenouri1204 a écrit:pas du tout,déjà je ne l'ai pas reconnue tout de suitePenelope a écrit:rak do5te bel far7anouri1204 a écrit:maw a7na mel kairouan,w kol nhar theni 3id nemchiw lel kairouan nzourou mon grand pere fel jabena,mchina 3ad lyoum w chté mech normal denya faydha,puis t3adina lel 7amamet 3malna 9ahwa,j'ai vu wajiha jandoubi et hend sabri ak sa maman et son marimamamia a écrit:sa7a lik nourrinouri1204 a écrit:je déclare que lezemni nor9ed khater ghodwa mechin lel kairouan bekri ama majenich ennoum
ba3d a7kilna cha3malt
Penelope- NoLife Flooder
-
ma fibalikch éli a7na fragiles ?nouri1204 a écrit:Penelope a écrit:ritt il hasard, il wlde il flooders kol raj3ou ya9raw le 7sep wel bnete merta7ine c comme ça que devra etre le systeme, il wlade ya9raw jim3tine aktahr mil bnetenouri1204 a écrit:bonne rentrée à toutes :charrouka,mamamia,doom et penelope
Penelope- NoLife Flooder
-
Page 17 sur 34 • 1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 25 ... 34