Declarations [ Tome X ]
+5
nouri1204
DOOM
charrouka
Dalas
Penelope
9 participants
Floodium :: Lycées des Flooders :: Tunis :: LPT
Page 7 sur 34
Page 7 sur 34 • 1 ... 6, 7, 8 ... 20 ... 34
Re: Declarations [ Tome X ]
oui fel langue arabe na3raf bech t9oli ça me tente po et ça m'interesse ponouri1204 a écrit:
niveau prometteur fech?niveau de langue?
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:elli ena ta3dit menek bel 3arbiPenelope a écrit:ayh w plus exactement il 5olta bolta wel jrab ya3di , ama je croyais que c péjoratif donc à quoi tu insinue ?nouri1204 a écrit:fama mathal y9oul erl jrab ya3diPenelope a écrit:oui celui lànouri1204 a écrit:de quel smiley tu parles?celui-là ?Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:sarra enty walit kif charrouka w penelope wena 3a9ed fik el nawaraDOOM a écrit:ya ma7lèh avatark nouri
temchich tjed 3lik
kan rite ana 9adeh konte 3a9da fik il nawara 9bal ma twali addict 3la hakil emoticone
3ade ki inti influençable yesser bara ichri chwaya béton armé 9awi bih cha5sitek
Penelope- NoLife Flooder
-
ma3neha tu insiste éli ana klemi michou loujik w éli ma ya5vouch 3liya ? béhi si nouri asbar nchedek, ataw net3amel m3ak condizion yesernouri1204 a écrit:ey ama ki yabda auteur mokhou mech ci bon tal9a leklem el y9oul fih mouchi ci bon zedaPenelope a écrit:si je suivrais mes préjugés je ne lirais po pr cet auteur, et si je voudrais construire un avis neutre , je lui lis pr pouvoir critiquer en s'appuyant sur de vrais arguments donc wa9t8a tout revient à mon intention : n7eb jugement rapidos w sa8al (et donc peut etre faux) ? je critique la personne ==> et dans ce cas chbini ana ?nouri1204 a écrit:
ey ama enty tu t'atends à quoi men un auteur mokhou mech ci bon?
Penelope- NoLife Flooder
-
béhi chbik tgahchecht ? yé5i ana g critiqué 7aja ? je faisais po du wa3ve dininouri1204 a écrit:na7ki 3al 9raya fel ftarPenelope a écrit:houa rabi y7ebna nsoumou w na3mlou effort au meme temps, sinon ataw nwaliw na3mlou kif qq états arabes w na3tiw ramadhan congé lil ness ilkoll, hakik 5ir brabi ? bon c comme un test pr la volonté et l'assiduité pr moi n7essou challenge , 9adeh tnajam tu résiste physiquement pr défendre un choixnouri1204 a écrit:ey ama ki tel9ak mel 8h fel fac 7atta lel 18h ma9alech bih rabbi zedaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:je déclare que romdhan 9rib youfa w bech narj3ou lel wa9t enormal
et ça doit etre une bonne nouvelle, car ana b rythme romdhane, inactive mana3mel fi chay, lyoum par exemple g souffert fi hizen dabchi 5ater c fou ce que t'as po d'energie fel s5ana wel syem, meme mo5ek ychayet tensssa ismek bel 3mal
(chui po de genre qui se plaint d'etre à jeun, personne ne m'y oblige et il faut assumer ses choix , mais ça rime ^po trop avec une journée ensoleillée et chargée )
oui t'as raison , ti houmà 8h fel lycée w tbayel, fama bélik 9rayet il fac, w transport pfff , tu fais quoi fel pause dej ? trawa7 ?
Penelope- NoLife Flooder
-
périphérique, ok.nouri1204 a écrit:still périphérique mech péréphériquePenelope a écrit:non je voulais dire péréphériques , mais surement y avait un accent qui manque , jit nsal78a toul 5vit il choix heka fel correction min ghir ma nthabete , ti ana mlin na3raf8a téléphériques hevi ?nouri1204 a écrit:périphérique el téléphérique 7keya okhra jemla m3and'hech 3ale9a bel informatiquePenelope a écrit:ay 5eme w 6eme année : les modules : systeme d'exploitation : yet3arfou 3la nivam al tachghil windowseuh style kifeh ya3mlou dossier w ybadloulou ismou w ysuprimiwih ... w ba3d chapitre word ya3mlou calendrier rass il 3am w ba3d power paint ya3mlou bita9a fi 3id il omahat xD w y3almouhom zeda comment manipuler les téléphériques tel ke imprimante, scanner ... w fel 6eme yzidouhom chapitre : Internet (ama ma3and8omch connexion xD)charrouka a écrit:ouais yomken sinn shnowa i9arriwhom? world w power point wakel 7kéyét? xDPenelope a écrit:charrouka a écrit:
primaire? shbi 5wéti fel primaire ma ya9rawesh info?
tet9ara fi blassite il tarbya il ta9niya (d(ailleurs maman assl8a prof d'enseignement technique w ba3d walate ta3 infos) donc je pense fel école éli 3andkom, mazalou ma chrawech des PCs ou n'ont po des enseignants qualifiés, c dommage pr les eleves
Penelope- NoLife Flooder
-
oui ça existe les changements brusques, tejra 7aja tbadalou sa vision pr les choses complètement, je en justifie po cet acte car y a trop de l'injustice , faire subir aux autres nos immaturités mais voilà ça arrive , et puis mafamch qqn mte3 relation sérieuse w qqn ta3 ch8ar, ça dépend tjs de l'autre coté de la relation , tetsawar il tombe sur la bonne personne fel bon moment ama y9oul : là ana mta3 cha8rine donc je continue po avec elle xD ynajam au début ykoun sérieux ba3d ybadal rayou ki mayel9ach les bones conditions, njiw nloumouh , n9oulou là inti mte3 7aja sérieuse chbik taw tbadalte ?charrouka a écrit:hakéka la ta7 la dazzouh elle m'ignore?? lézem melloul yabda howa marka mta3 tsou7iba sh'har thnine, wala 3am 3amine..Penelope a écrit:non ana man7kich éli souffrance fel relation amoureuse tji mel incompatbilité des 2 personnes, le fait éli nhar elle t'ignore cette personne wala elle te blesse par un mot, wala elle peut po vivre ac toi, wala elle change de caractere .. heva kol ynajam y5alik ta3iss/acharrouka a écrit:il faut bien cibler kima t9oul ma prof de français lézmek melloul kén teshla9 li fih 7ajét msh béhine teb3ed 3lih wtna77ih men bélek fissa3, 5ater mba3ed ça devient plus dur voire impossible..Penelope a écrit:
I agree, mais keskon peut y faire ? on choisit po d'être amoureux, c le destin qu'on subit alors to love or not to love ?
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:mech njweb fi blasset enness ama mechy newi net3arek ena wayehaPenelope a écrit:tjaweb fi blassit il ness ?nouri1204 a écrit:ta3ya wenty ta9bethPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:enty elli na99es mel 4ké car ena jai dit ken mazel 3ayech (fi wa9tna) mech ken jina fel epoque mte3 voltairecharrouka a écrit:
fi wa9t voltaire mazélou maktashfoush atharwa li fel imarate, na99es me4ké nouri
3arka !!! haya zidou charouka , we want more
ok, donc il 3arkate m3ak me sont exclusives , malla jaw
ok ana nezla3 yesser apparemment , je me retiendrais les prochaines foisnouri1204 a écrit:psk enty tetmanyekPenelope a écrit:chbik 3a9ed8a ?nouri1204 a écrit:Penelope a écrit:
ana fahmetek bel bien, 5ater nemchi lel arve mte3na, il fala7 ghadi ya7kilna 3lihom il kleb il 3arbi
mais apparemment Nouri ma ya3raf les champs kan fel télé wala fi suissra
mais relis bien mes deux posts, ana tounsiya fa5oura b bledi w n7eb8a, mais chui po fiere de ts les tunisiens 5ater hakik comme si mwaf9et8a féli ya3mlou fih, alors que houmà bourrés de défauts, w mich juste des défauts y5esou8om houmà bark, mais yeda5lou fik zeda, w y5aliwek en qq sorte takrah il michyen fel tri9 wel contact m3a8om, brabi wine jatt hevi ? ti 9a3dine ywa5rou yesser fi tt ce qui est humain w social w éthique, il dinya machya w te5yeb -_-nouri1204 a écrit:boff boff ama lezem tabda fier de ta patrie meme si fama barcha 7ajet khaybaPenelope a écrit:mais pk ? g dit ke chui ni fiere ni po fiere, parfois ycharfou touness, mais zeda assez souvent y7achmouna, siffler l'hymne nationale de la france fakil match amical, barcha tjoubir w ja8l partt fel chara3 fel internet .. tt simplement man7ebech l'amalgame entre aimer ma patrie et etre fiere de mes concitoyens , u see ?nouri1204 a écrit:makch ci bonPenelope a écrit:
je crois qu'il ironisait xD
anyway ana là fiere là manich fiere, t3ebte min fait de subir les actions des autres , houma civilisés, ana nefra7, houma ya3mlou 3amla tou7el fiya ? là w5ay, net3eb yesser hakik, ana tounsiya w mes actions là ycharfou twanssa w là y7achmouhom zeda, éli ya3mel ya3mel lih , ma3andich il 7ess il watani apparemment
Penelope- NoLife Flooder
-
bon pr le vinaigre té libre, de rose, de cidre, de citron, balsamique ... et tu px meme le remplacer par des gouttes de citroncharrouka a écrit:
voilà n7eb recette maghirr moutarde w néj7a xD w n7eb bel 7karat msh fel vague t9oli 3vam w vinaigre.. (by the way n7eb na3ref anéhou vianire mel 2a77sen nesta3mmlou, feddar 33anna mtta3 lpomme w mta3 ecitron)
je viens d'essayer la recette avec la moutarde, g pas continué à fouetter jusqu'au bout pack je devais l'essayer avant il imseke xD mais c po tres bon comme résultat :( le gout de la moutarde est trop fort et donc c po vrmnt de la mayo :( et moi ma mayo je la prefere legere (je prenais la mayo light de lesieur sinon Rimy) alors je re essaierais demain avec le blanc d'oeuf
et y aussi d'autres recettes avec le yaghourt nature, creme fraiche et le fromage, pr un gout plus soft :) et je viens aussi d'apprendre d'autres trucs sur internet, de nvlls idées pr les vinaigrettes .. c sympa
alors attendons que nouri ns fournisse la sienne sinon on finira par retourner au supermarché xD lo9ma il barda
Penelope- NoLife Flooder
-
LooL po vrmnt 5ater ça me dit plus rien, ki konte sghira kol chay nechrih spécialement lel 3ide meme les accessoires de chx ..nouri1204 a écrit:chrit 7weyej el 3id?Penelope a écrit:lyoum g bcp dormi xD cumul de fatigue, smillà 3liya mel t3ab
ama ba3d cho9an il fatr 5rajt pr dbech il rentrée wel 7weyej w converse pfff je déteste avoir à essayer bcp de choses et faire les magasins qd y a trop de monde
mais havoum 7weyej il 5rif xD il faut s'armer avant la rentrée
Penelope- NoLife Flooder
-
mamamia a écrit:yah tome jdid it7al mta3 déclaration
zeyd m3akom
kahaw tol deux minutes w tafsa3?mamamia a écrit:aya chaya tayba
lana 3awda nchalah
nouri1204- Illuminé Flooder
-
ey ey w men mardi ma jech lel facPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:Dalas a écrit:Je Declare que ba3d romdhan vaherli bech nbanni nouri bech yetleha b 9raytou
3al a9ala ena nemchy lel fac mech kif ma barcha 3bed
dalas fassi3on ?
-
me rappelle pasPenelope a écrit:maw ana 9olte win8om loulade ? ye5i inti 9olte chbik tas2al 3liya ?nouri1204 a écrit:Hein??Penelope a écrit:ti ana mara ghlott w s2alt 3lih w mich houa précisément , 9olte "il wlade" toul kabech w wala hazez 5echmoucharrouka a écrit:riteuu! kaw ki ma3ash ness2lou 3lih jimla taw i7essPenelope a écrit:ma tefra7ch ki 3abd yass2al 3lik ?nouri1204 a écrit:
mafama chay yfara7 la barcha la chwaya
-
et pourtant d'ali 7ab y3ares beha (ne pas confondre d'ali mte3 maktoub et d'ali=dalas :p)Penelope a écrit:lool tt à fait, ti hiya ibtisem w mech lel ma5va kima 9al si 3abess xDnouri1204 a écrit:kima 9alet ibticem yar7amha mra lel tsou7ib w mra lel me5dhaPenelope a écrit:oui elle en met trop salima, elel est égoïste et narcissique , mazelte fir7ana b rou78a, mahach ta3 responsabilité mte3 darcharrouka a écrit:ya benti egenre havéka mel bnét ma yetta5e4sh tma3 w infidélité w tza3bine..fama far9 bine el finesse wettza3binePenelope a écrit:lool ti hawki taw t9assi, ana n7eb na3ref chbiha tbadleet m3aha, ma warawnch esk c pckel aime qqn de radin wala elle a vrmnt aimé sa nvlle vie xD en tt cas ana 3raft8a miloule tamma3a et alors darhom pel piscine w marsa plage w wevni , hawkom 9rib ya9raw il fat7a chez un comptablecharrouka a écrit:maktoub 3 5alliih 3lya méla taw tra aka salima shna3mel féanouri1204 a écrit:enty 7a9ek tekteb des scenarios mte3 moussalsletcharrouka a écrit:
ayh havika akther la74et ro3b fi 7yéti lkoll!
-
okhty merjetna béha fel dar,maghrouma bel tatib ,nhar lkol w heya tetfarrej w tjarreb ama faut dire qu'elle les réusssit bien les recettesPenelope a écrit:non, mazelte sghira 3lihom il baramej mte38anouri1204 a écrit:tetfarrej fi fatafeat?Penelope a écrit:ana bidi bech na3mel celle de l'interent w 9atli 3liha sa7ebti : moutarde w jaune d'ouef w huile w vinaigre , ama je crois zeda fama recette blech moutarde, ataw ki njarab n9olekcharrouka a écrit:yaaa pene ça fait longtemps nlawej3al rectte ess7i7a! 9rit wa7da fel net w 3lat'ha ya5i fel poubelle lkoll stp medd el recette wkén nej7et m3ak taw na3malhaPenelope a écrit:demain je vais préparer de la mayonnaise pr la 1ere fois 7ssol 3ana moutarde xD I can't wait to see results (plutot to savourer results )
-
Penelope a écrit:ay haw t8anite 3liknouri1204 a écrit:
lé t'hanna,j'aime la vie,j'ai des plans pour mon avenir,9a3ed na9ra 3la rouhi w je reussis bien mes études (7amdoullah) et je ne suis pas amoureux
ya weldi ma9olnach il ness éli mich amoureux ma ynajmou ya3mlou chay fi 7yet8om xD ama ça change , fama 7ajat yetbadlou soit momentanément wala 3la toule, w fama zeda l'amour éli yvorr Xd
-
Penelope a écrit:béhi bark ana narvez fik wenti tkaffar fiya ?nouri1204 a écrit:jalla man la yas'houPenelope a écrit:kan ma jitich mazroub rak t'as vérifié le post avant de le valider xDnouri1204 a écrit:hethika esmha faute de frappe w mafama 7add ma3soum mina al 5ata2
-
houma 3amlouh jdid w apparement mal9aw 7ad ycheddouPenelope a écrit:houmà j'en sais rien, cété po contre eux , mais le fait que el club socioculturel soit inactif c ironiquenouri1204 a écrit:3andek chak elli houma sociables?w chbik tadh7ek?Penelope a écrit:ti haw tol3ou yesser sociables jma3et l'ipeitnouri1204 a écrit:
3ana club socio-culture ama mazel msakker
-
I'm home
chnoua fétni ??
chnoua fétni ??
AirCool- Docteur Flooder
-
ahna mte3 chmeta tawa hakaPenelope a écrit:c tre gentil de penser aux autres, j'espere que c po de la chmatanouri1204 a écrit:ma nselekch ama nkhaf alik mel deceptionPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:yesser te7lem w yestkhayelek enty,garde les pieds sur terre ya bentiPenelope a écrit:
tu refuse de l'admettre ? michou béhi il kivb 3la rabi, na3rfek jaloux mais ça passeras
g la tete ds les nuages , tselni
-
maf'hemtech ??Penelope a écrit:auh riteuh جزاء سنمارnouri1204 a écrit:ti el forum wala 3éme fel nbre de points w msgs bi fadhli ena w barra chouf les statsPenelope a écrit:haw dalas bda ykanbasslik 3la bannouri1204 a écrit:ena fidele lel forum lkol mech ken lel boursePenelope a écrit:nouri1204 a écrit:chbikom lkol 7attiny fi mokhekom yekhi mafama ken ena fel forum?charrouka a écrit:sawfa nahjoumou ya nouriiiDOOM a écrit:on est mnt 4 filles
^^
nemchwi lel bourse :p
5atrek akthar membre fidele fel bourse
في بلاصتك ما نسكتش
-
s7i7 howa elli yestanna khir melli yetmana ama matkhafach la to93ed testana barcha?Penelope a écrit:pour moi ça sera rester sage et attendre que je serais servienouri1204 a écrit:mafamech 7aja esmha tenter men b3id l b3id,soit tu tente soit léPenelope a écrit:ama kanchi la tenter min b3id il b3id pr le minimum des effets indésirables xDnouri1204 a écrit:
ey ama il faut tenter sa chance et voir ce que ça donne
ma7leni ki nebda pessimiste
-
3andek el 7a9 ma9ritech les essais mte3i fel 3arbi ya benti 9otelk blech fdhaya7 khirPenelope a écrit:oui fel langue arabe na3raf bech t9oli ça me tente po et ça m'interesse ponouri1204 a écrit:
niveau prometteur fech?niveau de langue?
-
mech influençable yesser w cha5sity labess aleha ama mani 9otlek el jrab ya3di wel jrab matnajamch matet3dech mennouPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:elli ena ta3dit menek bel 3arbiPenelope a écrit:ayh w plus exactement il 5olta bolta wel jrab ya3di , ama je croyais que c péjoratif donc à quoi tu insinue ?nouri1204 a écrit:fama mathal y9oul erl jrab ya3diPenelope a écrit:oui celui lànouri1204 a écrit:de quel smiley tu parles?celui-là ?Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:sarra enty walit kif charrouka w penelope wena 3a9ed fik el nawaraDOOM a écrit:ya ma7lèh avatark nouri
temchich tjed 3lik
kan rite ana 9adeh konte 3a9da fik il nawara 9bal ma twali addict 3la hakil emoticone
3ade ki inti influençable yesser bara ichri chwaya béton armé 9awi bih cha5sitek
-
chbik dekhla feya gazifiéPenelope a écrit:ma3neha tu insiste éli ana klemi michou loujik w éli ma ya5vouch 3liya ? béhi si nouri asbar nchedek, ataw net3amel m3ak condizion yesernouri1204 a écrit:ey ama ki yabda auteur mokhou mech ci bon tal9a leklem el y9oul fih mouchi ci bon zedaPenelope a écrit:si je suivrais mes préjugés je ne lirais po pr cet auteur, et si je voudrais construire un avis neutre , je lui lis pr pouvoir critiquer en s'appuyant sur de vrais arguments donc wa9t8a tout revient à mon intention : n7eb jugement rapidos w sa8al (et donc peut etre faux) ? je critique la personne ==> et dans ce cas chbini ana ?nouri1204 a écrit:
ey ama enty tu t'atends à quoi men un auteur mokhou mech ci bon?
-
lé manakhlatech,nechri sandwichs men ghadi,pour le transport mech mochkel bel 3an 3an khater (soit ena soit weld houmty )Penelope a écrit:béhi chbik tgahchecht ? yé5i ana g critiqué 7aja ? je faisais po du wa3ve dininouri1204 a écrit:na7ki 3al 9raya fel ftarPenelope a écrit:houa rabi y7ebna nsoumou w na3mlou effort au meme temps, sinon ataw nwaliw na3mlou kif qq états arabes w na3tiw ramadhan congé lil ness ilkoll, hakik 5ir brabi ? bon c comme un test pr la volonté et l'assiduité pr moi n7essou challenge , 9adeh tnajam tu résiste physiquement pr défendre un choixnouri1204 a écrit:ey ama ki tel9ak mel 8h fel fac 7atta lel 18h ma9alech bih rabbi zedaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:je déclare que romdhan 9rib youfa w bech narj3ou lel wa9t enormal
et ça doit etre une bonne nouvelle, car ana b rythme romdhane, inactive mana3mel fi chay, lyoum par exemple g souffert fi hizen dabchi 5ater c fou ce que t'as po d'energie fel s5ana wel syem, meme mo5ek ychayet tensssa ismek bel 3mal
(chui po de genre qui se plaint d'etre à jeun, personne ne m'y oblige et il faut assumer ses choix , mais ça rime ^po trop avec une journée ensoleillée et chargée )
oui t'as raison , ti houmà 8h fel lycée w tbayel, fama bélik 9rayet il fac, w transport pfff , tu fais quoi fel pause dej ? trawa7 ?
-
you're welcomePenelope a écrit:périphérique, ok.nouri1204 a écrit:still périphérique mech péréphériquePenelope a écrit:non je voulais dire péréphériques , mais surement y avait un accent qui manque , jit nsal78a toul 5vit il choix heka fel correction min ghir ma nthabete , ti ana mlin na3raf8a téléphériques hevi ?nouri1204 a écrit:périphérique el téléphérique 7keya okhra jemla m3and'hech 3ale9a bel informatiquePenelope a écrit:ay 5eme w 6eme année : les modules : systeme d'exploitation : yet3arfou 3la nivam al tachghil windowseuh style kifeh ya3mlou dossier w ybadloulou ismou w ysuprimiwih ... w ba3d chapitre word ya3mlou calendrier rass il 3am w ba3d power paint ya3mlou bita9a fi 3id il omahat xD w y3almouhom zeda comment manipuler les téléphériques tel ke imprimante, scanner ... w fel 6eme yzidouhom chapitre : Internet (ama ma3and8omch connexion xD)charrouka a écrit:ouais yomken sinn shnowa i9arriwhom? world w power point wakel 7kéyét? xDPenelope a écrit:charrouka a écrit:
primaire? shbi 5wéti fel primaire ma ya9rawesh info?
tet9ara fi blassite il tarbya il ta9niya (d(ailleurs maman assl8a prof d'enseignement technique w ba3d walate ta3 infos) donc je pense fel école éli 3andkom, mazalou ma chrawech des PCs ou n'ont po des enseignants qualifiés, c dommage pr les eleves
-
ahawka fel sujet "mon VDD"Penelope a écrit:bon pr le vinaigre té libre, de rose, de cidre, de citron, balsamique ... et tu px meme le remplacer par des gouttes de citroncharrouka a écrit:
voilà n7eb recette maghirr moutarde w néj7a xD w n7eb bel 7karat msh fel vague t9oli 3vam w vinaigre.. (by the way n7eb na3ref anéhou vianire mel 2a77sen nesta3mmlou, feddar 33anna mtta3 lpomme w mta3 ecitron)
je viens d'essayer la recette avec la moutarde, g pas continué à fouetter jusqu'au bout pack je devais l'essayer avant il imseke xD mais c po tres bon comme résultat :( le gout de la moutarde est trop fort et donc c po vrmnt de la mayo :( et moi ma mayo je la prefere legere (je prenais la mayo light de lesieur sinon Rimy) alors je re essaierais demain avec le blanc d'oeuf
et y aussi d'autres recettes avec le yaghourt nature, creme fraiche et le fromage, pr un gout plus soft :) et je viens aussi d'apprendre d'autres trucs sur internet, de nvlls idées pr les vinaigrettes .. c sympa
alors attendons que nouri ns fournisse la sienne sinon on finira par retourner au supermarché xD lo9ma il barda
-
marhbé bik !!AirCool a écrit:I'm home
chnoua fétni ??
-
ahla aircoolAirCool a écrit:I'm home
chnoua fétni ??
oumourik hanya?
mamamia- Maitre Flooder
-
3lè nourri,sa3at tal9ani connectée wa7di fisa3 mano5roj si non dima intolnouri1204 a écrit:mamamia a écrit:yah tome jdid it7al mta3 déclaration
zeyd m3akomkahaw tol deux minutes w tafsa3?mamamia a écrit:aya chaya tayba
lana 3awda nchalah
wana najam mantolich?!
mamamia- Maitre Flooder
-
Page 7 sur 34 • 1 ... 6, 7, 8 ... 20 ... 34