Declarations [ Tome IX ]
+5
DOOM
men1n2
AirCool
nouri1204
Dalas
9 participants
Floodium :: Lycées des Flooders :: Tunis :: LPT
Page 33 sur 34
Page 33 sur 34 • 1 ... 18 ... 32, 33, 34
Re: Declarations [ Tome IX ]
nouri1204 a écrit:chbikom lkol 7attiny fi mokhekom yekhi mafama ken ena fel forum?charrouka a écrit:sawfa nahjoumou ya nouriiiDOOM a écrit:on est mnt 4 filles
^^
nemchwi lel bourse :p
5atrek akthar membre fidele fel bourse
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:iwwwwwwwwwwwwwwPenelope a écrit:mici ma cherecharrouka a écrit:
wah wah ellotf 3lik! kén temshi enti esh bsh issir fakel nourane brabbi
7ata ana avaka fech 5amimte qu'est ce qu'il fera sans moi , j'ose meme à imaginer que je serais la source de son chagrin, que je serais celle qui lui causera cette peine dont il ne pourra plus en passer , probablement
Penelope- NoLife Flooder
-
7a9ni ndawi rou7i 3and psychiatre, grave schizophrénie qui justifie ke je délire the most of the time, and I'm proudnouri1204 a écrit:7a9ek twali sociologue entyPenelope a écrit:oui, l sira3 al abadi entre la raison et ls sentiments en plus, ki tebda il tofla sentimentale w sensible, ghadi win be7retcharrouka a écrit:elli enti 9oltou howa li lézmou yet3mall ama bel7a9 c pas fesable w ça dépend zéda fana domainee enti ta7kiPenelope a écrit:yah 3aychek, ama michou faciel facile fel application lazmou tarawwi w ta3a9ol w janeb kabir minal rassanacharrouka a écrit:
yaa ta7foun yécer tn dicton!
bon ça s'applique ds bcp de domaines, ama po avec le mm degré d'importance, c relatif à la personne, en tt cas il fayda f ra7ete il ball w ta self satisfaction en général, malzemch tkathar m les sacrifices pr les autres et puis les blamer de ne po avoir pris soin de toi, quand tu donne ne t'attends po impérativement à recevoirde la mm façon, de la mm quantité, de la mm intention .. parfois ne t'attends mm po à recevoir, 7ata kilmite merci ma tel9a8ach, donc ma tgahssab chay 3la rou7ek, et rappelle toi ke les gens ne pensent po tous de la mm façon, et n'ont po les meme priorités ds l vie, les mm manières d'où il est parfois inutile de les accuser de te blesser ou te décevoir, car tt simplement on obtient po tjs ce qu'on croie qu'on mérite
Penelope- NoLife Flooder
-
I agree, mais keskon peut y faire ? on choisit po d'être amoureux, c le destin qu'on subit alors to love or not to love ?charrouka a écrit:ay ama na7na na7kiw 3al blindness mta3 l'amour (shnowa ennom mta3 aveugle beel français )Penelope a écrit:aywahhhhhcharrouka a écrit:juste pr te dire, je crois fermement à ce ki tu dis l'amour nous rend complètement aveugle xDPenelope a écrit:yo9al annou l'amour nous aveugle wallah a3lamcharrouka a écrit:@manou: sara msh nouri havéka wéna 3ad kel bima mshitn commenti fesstatu xD baz elama idour 3lya ééna tawa xD
bon c po la faute tjs de l'amour, on doit po se laisser aller ac les faux jugements, les faux espoirs, oublier de se protéger (sentimentalement je parle ) parfois zeda y3almek l'amour 7ajat jdod, des sensations jdode,e t tu commence à te découvrir, à apprendre que tu px repousser tes limites , oser à vivre , oser à prendre plaisir de chak moment de bonheur, tu savoure mieux tout ce qui te rencontre, t'arrive , ça t'optimise aussi ..... merci l'amour
sinn l'aamour nous procurede l'energie et l'ethousiasme ça je le confirme, mais zéda sa3at i5allik t7ess 9adékesh 43ifa xD 5ater parfois tabda ta3ref les défauts de celui ke tu aimes, w rahom yabdéw des défauts enti takrahhom yécer, wbé9i tu n'y peux rien, tu n'arrives pas à te passer de lui
Penelope- NoLife Flooder
-
ti 5ali il cha3b ya3mel thérapienouri1204 a écrit:charrouka a écrit:ay ama na7na na7kiw 3al blindness mta3 l'amour (shnowa ennom mta3 aveugle beel français )Penelope a écrit:aywahhhhhcharrouka a écrit:juste pr te dire, je crois fermement à ce ki tu dis l'amour nous rend complètement aveugle xDPenelope a écrit:yo9al annou l'amour nous aveugle wallah a3lamcharrouka a écrit:@manou: sara msh nouri havéka wéna 3ad kel bima mshitn commenti fesstatu xD baz elama idour 3lya ééna tawa xD
bon c po la faute tjs de l'amour, on doit po se laisser aller ac les faux jugements, les faux espoirs, oublier de se protéger (sentimentalement je parle ) parfois zeda y3almek l'amour 7ajat jdod, des sensations jdode,e t tu commence à te découvrir, à apprendre que tu px repousser tes limites , oser à vivre , oser à prendre plaisir de chak moment de bonheur, tu savoure mieux tout ce qui te rencontre, t'arrive , ça t'optimise aussi ..... merci l'amour
sinn l'aamour nous procurede l'energie et l'ethousiasme ça je le confirme, mais zéda sa3at i5allik t7ess 9adékesh 43ifa xD 5ater parfois tabda ta3ref les défauts de celui ke tu aimes, w rahom yabdéw des défauts enti takrahhom yécer, wbé9i tu n'y peux rien, tu n'arrives pas à te passer de lui
brabi ki bech tahkiw haka a7kiw par des mp,walit t9olech aleya netfarrej fi moussalsel torki
Penelope- NoLife Flooder
-
[quote="nouri1204"][quote="Penelope"]
cété po pr moi la sympathie de tte façon, oumourkom (autrement michi ba5ssa liya ana )
t'étais pas visée de toute maniére
merci, pour une fois
yeah merci bcp, tkt je serais créative f les sujets ^^
aya béhi tamantny
dsl 5ater tha9afti ma fihach ce titre en particulier merci pr le qualificatif, ça me rassure aupres de ta galanterie disons que c t une affaire classée mnt
kont testkhayelny galant?
comme si je méritais vrmnt cette qualification d'ailleurs si tu y crois vraiment, tu dois le dire, pack cacher une vérité c de l'hypocrisie et non po de la galanterie
il n'y a rien qui peut ressembler à une histoire de coeur et g po envie de m'attacher qd il y a po des signes encourageants, ça marchera jamais si on commence comme ça, meme si je pense qu'il est fait pr moi
5ayfa mel déception?
qui ne tente rien n'a rien
c faux , qd tu te lance ds une telle aventure, t'as rien de garanti, ni ra7et il béle, ni le calme, ni l'assurance, qui tente de s'engager sentimentalement est exposé à ts les risques, bon je parle des personnes sensibles et romantiques qui ne digèrent po facilement une déception ou une rupture, c comme le poker en fait, tu t'enfonces et tu px plus faire marche arriere (car tu espere tjs gagner et effacer les deceptions précédentes) mais quand on te met vraiment dehors tu dois subir la gde perte
nouri1204 a écrit:on obtient pas toujours ce qu'on veutPenelope a écrit:
ah oui, mais je m'attendais à un peu de sympathie de ta part
cété po pr moi la sympathie de tte façon, oumourkom (autrement michi ba5ssa liya ana )
t'étais pas visée de toute maniére
merci, pour une fois
nouri1204 a écrit:béhi matebkich taw mara kol ch'har na3mlou 3arkaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:
bessif t7ebni nedwen?
ça me manque nos querelles
yeah merci bcp, tkt je serais créative f les sujets ^^
aya béhi tamantny
nouri1204 a écrit:Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:
ana lak 3ala toul khalik leya
bo cété po ça le contexte je devais ommettre "pr moi" ou le changer par "selon moi" mais bon ce qui est fait est fait alors c quoi cette phrase ? une chanson que je connais po ?
ghoneya mte3 3abd 7alim ya jehla
dsl 5ater tha9afti ma fihach ce titre en particulier merci pr le qualificatif, ça me rassure aupres de ta galanterie disons que c t une affaire classée mnt
kont testkhayelny galant?
comme si je méritais vrmnt cette qualification d'ailleurs si tu y crois vraiment, tu dois le dire, pack cacher une vérité c de l'hypocrisie et non po de la galanterie
nouri1204 a écrit:developpe 9aletech charroukaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:win b3id?Penelope a écrit:
(haw 7alit8om bel gda )
je crois nchouf fih ama hawka tla3 b3ide
peut etre mich fel distance géographique lakin ba3id 3al moutanawil
il n'y a rien qui peut ressembler à une histoire de coeur et g po envie de m'attacher qd il y a po des signes encourageants, ça marchera jamais si on commence comme ça, meme si je pense qu'il est fait pr moi
5ayfa mel déception?
qui ne tente rien n'a rien
c faux , qd tu te lance ds une telle aventure, t'as rien de garanti, ni ra7et il béle, ni le calme, ni l'assurance, qui tente de s'engager sentimentalement est exposé à ts les risques, bon je parle des personnes sensibles et romantiques qui ne digèrent po facilement une déception ou une rupture, c comme le poker en fait, tu t'enfonces et tu px plus faire marche arriere (car tu espere tjs gagner et effacer les deceptions précédentes) mais quand on te met vraiment dehors tu dois subir la gde perte
Penelope- NoLife Flooder
-
jad 3lik toslo7 journaliste ?nouri1204 a écrit:khalina blech fdhaya7 wakahawPenelope a écrit:wana n9oul win rit8a il kilma hevi recemment jarida tounsiya "anwar" fi couverture ta3 il mol7e9, lool c le titre d'article , haw 3andek 3arabiya là ba2ssa biha, haya ta3mel carrière fel journalisme ?nouri1204 a écrit:dawam al 7al mina al mo7al et puis yezzi matfarhadtouDOOM a écrit:je déclare que le9raya 9orbet ^^
Penelope- NoLife Flooder
-
mentalité fi2ran w jirven(=rats), leur lâcheté est tres réputéenouri1204 a écrit:normal rou7 riyadheyaPenelope a écrit:nouri1204 a écrit:tayara !!charrouka a écrit:3ejbek?nouri1204 a écrit:charrouka mabrouk l'avatar !!
riteu ki tetchamat fel 3bede chnoua yejralek ?
Penelope- NoLife Flooder
-
5alina ma nijbdouch hakil stats brabinouri1204 a écrit:hetheka tellement ichra9 w mouna 9a3dine ypostiwDOOM a écrit:floodium men bekri ma7abbech yet7alli ^^
teplanta
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:ken bech to93ed tkhammem fi ribe2 et tout rak tu vas rien foutr dans ta vie,mela 9olli ki tekber tu vas attendre 7atta lin tlem 7a9 dar bech techri dar melk wala to93ed testanna lin ywalli 3andek barcha flouss bech tnajem t7el projet wala 7aja.des fois t'es obligée de faire ce que tu ne veux.w ena fi blasset'hom je serais pas fier,khater houma ken jew 3bed berasmi rahou limarate ainsi que sou3oudeya mel les pays developpés,3and'hom ham flouss maios les critères lokhrin qui font d'un pays developpé (kima l'éducation )ma3and'homch,autrement dit (c ma propre opinion) houma ils ont la chance mech kima les pays arabo-musulmans lokhrin bech yarf3ou b 9imet la3rab fel 3alam w ils se font une place dans le régne de l'occident mais hélas lé,w dima ta7t essawahy dawahycharrouka a écrit:les bonnes namières s7i7a, 7ossn etta3amol s7i7a zéda a msh kén fettri9 ti surtt esso7ba n7ess l'amitié 3and'hom 3and'ha plus de valeur ke houni w l'égoisme houni akther byécer ça c vrai 5ater houni kima i9oul ppa ennés "jwé3a" bon éna tawa wine bditt nefhemm li il raison, 9bal kont n9oul ti haw 7ata fi tounes nra kraheb béhine feshwéra3 wnra des villas tayara wla3béd yelbssou et tt mé mba3ed fhemt elli ettounsi iguedd fel 7ajét havika bel 9rou4at wallah je ne le savais ps 9bal! msh normal la3béd té5ou fi 9rouvat wla ihemmha la ribbé2 w la shay bsh yetfaz3ek bkarhba walla bdar!Penelope a écrit:ns avons ts des questions fadina d'y répondrecharrouka a écrit:
ta3ref yomkon hévi akther kestion jéwebt 3léha fi 7yéti xD w rahhou 7atta ltawa my relaives i3aytouli ya maratya w yes2loouni cette kestion sin mahish yes or no qquestion hévi kol 7aja féha wa3léha man7ebbesh n3ish bevabt kima i3ishou limaratyine ama zéda msh kima ettwénssa beshwaya 4ké taw na3ref kkiféh n3ish nshallah^^
voilà 5ofte là t9oli houmà 5ir, 5ater j'imagin po que leur style de vie est impressionnant, yomkon zeydine 3lina : les bn manieres, mte3 il islam, 7ossn il ta3amol fel tri9, mahomch kel twanssa yebdaw égoistes w ma y5amou kan f rwa78om soit fi chidan saff ou la circulation ...
wla7kéya montashra fi aghleb lebléd zéda ba3delli s7abi li fel 7ouma li 3and'hom diar ta7founine lkoll, tal3ou bel 9rou4at wmenhouni tji ahamm 7aja mouhemma ma 4kart'hésh ya ppene el $
et puis fama 7aja o5ra très importante, t7ess'hom ra4ine w très fiers d'eux meme, msh nhar lkoll whouma i7essou bennaa9s kima houni fi tounes koll dima sho fransa kiféh wa7na kiféh welli héva i7ebb ihejj mel bléd wala ya7re9 xD hévi ma sma3t'ha men 7add ghadi t7ess'hom yécer fa5ouriine berwé7om^^
pr le riba2 moi je pense de meme, pr les pratiquants y a des banques islamiques qui font les choses à la maniere soit disant char3iya, w hiya tji tchouf8a tel9a8a du leasing(ils t'achetent la maison b ism8om w twali inti t5alass fihom, w ki ma tkamlch t5als8a hop yna7iwlek il dwira w yraj3oulek ce ke t'as payé ), en fin de compte kol ki b3av8om, ana 5alti 9alit w je trouve ça raisonnable : qd tu vas t'acheter qqch necessaire comme un domicile, une voiture (mich zeda mybach xD) 7achtek b flouss pr les études, c acceptable de prendre un pret.
moi je dis que l'interet fel pret c tre logique, pk ? pack il dinar taw na po la mme valeur ke il dinar dans 20 ans , il dinya machya w hiya twali aghla donc logique lazmek traja3 akthar,et puis il flouss éli inti ta5ouv8om bech testanfa3 bihom, donc 7remte il banque min anha hiya dawr8om fel douleb d'où lazmek t5alss8om c pr dire que c po pr ton propre plaisir que la banque te donnera tt cet argent cash ss aucun gain, hawki en contre partie ki ta3tiha inti argent cash fi compte, w hiya te5dem bihom il flouss hakom ta3tik sa part mel gain, il 7keya c du commerce, c le marché ki établit les regles mich il sympathie wel relations humaines, bref
pr fazet il mentalité, c un peu vrai car havaka il caractere ta3 les arabes "modernes" (moi je déteste cette race et peu import si on me qualifie de raciste, mal9itech ma at3ass minnà) paresseux, hypocrites, pourvus de tte créativité, originalité, courage, ss mentionner que houmà bayou3ine, et tu sais ? si on avait , il twanssa, le pétrole rana pire, a7na ma ne5dmou chwaya kan 5ater c le seul moyen de rester en vie, pk alors les blâmer eux de cette passivité ? ay cha3b 3arabi se vend l'ame au diable à la 1ere offre de ce dernier rien que leur scene politique ridicule , let's not talk about and keep cool , mazmze miranda
Penelope- NoLife Flooder
-
et pk ça prend un "s" ?nouri1204 a écrit:
fier d'être tunisiens
7ata ana kan ritni 9adeh fiere bihom nos belles traditions tunisiennes comme disait le proverbe quand on a po ce qu'on aime on aime ce qu'on a
Penelope- NoLife Flooder
-
oui celui lànouri1204 a écrit:de quel smiley tu parles?celui-là ?Penelope a écrit:nouri1204 a écrit:sarra enty walit kif charrouka w penelope wena 3a9ed fik el nawaraDOOM a écrit:ya ma7lèh avatark nouri
temchich tjed 3lik
kan rite ana 9adeh konte 3a9da fik il nawara 9bal ma twali addict 3la hakil emoticone
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:cho klem chkoun 3ad bech na7feth !!!Penelope a écrit:n7eb les détails , ça dérange qqn ? ala tu préfere 7wija ta3 kelmtine se8la bech tnajam ta7fav8anouri1204 a écrit:t sure ke hetha dicton mech essai?Penelope a écrit:là fama là s7i7 là ghalete ama akelli famma barcha gholbe, au point où tu ne px plus tolérer, et comme dit mon dicton (et oui j'en ai un ) : ne change po tes principes pour plaire à ceux que tu aimes, si tu leur plairai meme un tout ptit peu ils changeraient pour toi et/ou ils t'accepteront comme tu escharrouka a écrit:aywaash jina less7i7 9err 9errPenelope a écrit:g découvert zeda(en fait c ce ke chui entrain de découvrir depuis kk semaines) qu'un mec fidele c rare à trouver, qu'un mec sérieux c impo à trouver, qu'un mec cultivé c tre dur de tomber dessus, qu'un mec bogoss, riche, vamer ça existe partout
n7ess fi rou7i 3omri 100 ans ki na7ki haka
faut etre objectif et critiquer le sujet po son auteur je savais po que tu formais tes avis en suivant les préjugés et des sentiments
Penelope- NoLife Flooder
-
ma tefra7ch ki 3abd yass2al 3lik ?nouri1204 a écrit:mafama chay yfara7 la barcha la chwayaPenelope a écrit:5aterkom vs représentez la moitié de la famille floodienne tefra7ch barchanouri1204 a écrit:3lech tes2el alina?Penelope a écrit:sa7a chribtek damdoume sa7a chribtkom ness koll, chbikom ma tjiwich les mecs fel lile lel floodium ?DOOM a écrit:sa77a chribetkom
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:je déclare que romdhan 9rib youfa w bech narj3ou lel wa9t enormal
et ça doit etre une bonne nouvelle, car ana b rythme romdhane, inactive mana3mel fi chay, lyoum par exemple g souffert fi hizen dabchi 5ater c fou ce que t'as po d'energie fel s5ana wel syem, meme mo5ek ychayet tensssa ismek bel 3mal
(chui po de genre qui se plaint d'etre à jeun, personne ne m'y oblige et il faut assumer ses choix , mais ça rime ^po trop avec une journée ensoleillée et chargée )
Penelope- NoLife Flooder
-
walah mani msaybettou enti enti hevacharrouka a écrit:y wlédi séyssou 3la rwé7kom enti enti wpenenouri1204 a écrit:je declare que mechy netfarrej fel talvza taw demain mana9rach fel sbe7 je repond a tous les posts
Penelope- NoLife Flooder
-
aman aman zid 9olou éli ana ma3andich d'autres fiertes fel dinya w 3omri ma nji iloula, 5ali ysalmli chwaya fel floodium, haka ach 93adlicharrouka a écrit:haw 9atlek inconscient mté7a howa lii ya7kinouri1204 a écrit:ya benti kharajni men mokhekPenelope a écrit:je dois probablement écrire plus que 30 posts avant le retour de nouri, c juste pr maintenir l'écart
Penelope- NoLife Flooder
-
Bien ditcharrouka a écrit:o moins 3ana rou7 ryavya msh kif barsha 3bédDalas a écrit:avatar edjeja wel far yesser tayraa
Penelope- NoLife Flooder
-
oui ^^charrouka a écrit:
vaharli ghalta fel poste
Penelope- NoLife Flooder
-
charrouka a écrit:Penelope a écrit:
ma homch aghna minnà (nhiz fel moral il rou7i )
et oui l'argent change les caractères, mais aussi les tunisiens meme en ayant de l'argent to93ode il mentalité te3ba yesser :
*on veut dépenser ntre argent là où il sera bien admiré par les autres
*on veut tjs vivre au dessus de nos moyens
*personne n'est satisfait de son salaire, ni celui qui gagne le smic ni celui qui possede 4 ou 3 hotels
*personne ne finit les mois en beauté, peu importe combien tu gagne, tu dépenseras le double
*nous achetons des futilités, nous nous offrons des objets de confort et puis ns venons ns plaindre de la mizirya
...
ça ce ki signifie el mot "jwa3a" et tres mal organisés financièrement
1 ) fhévi ghalta shwaya ki t7eb t9aren 5ouv mathalan nafs lproffession^^ par exple prof yo5les ghadi kima yo5les lahné? yabta shwaya et puis bsh n9ollek 7aja, ya pa d'SDFs imaratyine fel imarat jamé tal9a 5ater eshi5 ya3tihom diar blésh akel fou9ara2 li ta7ki 3lihom, béni des résidennces spécialement lihom (w by the way a9all nesbet fa9r feddoual l3arabya lkoll tal9aha fel UAE)
2) Havéka 5atrou yosh3or yécer benna9s
3) msh on veut, ama a4éka li mawjoud, ettounsi i7eb ishi5 ama yelzmou yefhem elwé9a3 mta3 son pays
4) 3la 5attrou tt simplement shwaya fi tounes lwé7ed yet3eb fi 9raytou akther w yé5ou shahrya a9al 9allek 1 medecin (fessbitar) metrassem yo5les 1050 DT w howa 9ari 8ans w zid'hom la3wém li ye5demhom bsh yetrassem
5) houma msh né9ssine rahou futilités zéda ti yeshriw akther menna ama 3and''hom leflouss msh kif houni youslou yé5vou 9rou4at bsh yeshriw 7wéyej "jdod" ya rabbi wnloumou fihom 3al mentalité li 3and'hom marinésh rwé7na xD
1) g oublié de précier , mahomch il kol aghna minnà, 7ata a7na 3anna des richards, w 3amlin l'éuilibre, par ex 5ir b barcha mil egypte(ghadi salaire prof ou instituteur ma yfoutech 350d )
w 7ata a7na ma3anch SDF wala ma ritech il masaken il ijtima3iya éli yebniw fihom w yfar9ou fihom ? ok mazalou qq imprefections mais il fa9r il mod9e3 c rare , ma3enah SDF wala ymout bel char wala ma ydawiwhech ... kan mech il état y3awe rahom il 3bede t3awen b3av8a ^^
2)et 5ater zeda ma3nd8om personnalité , ma ynajmou y3ichou kan ki yebdaw y3andou fi b3av8om, il a changé sa voiture ? nbadal ana zeda, sayyef fi italia ? nemchi il espagne ... et ça revient au fait ke n3essou yesser 3la b3avna, comme koi jirane w a5bar heva fi dar la5or
3) ana dma n9oul, il tounssi il taw là 7ab ysada9 rana pays en voie de développement (pr etre optimiste car ché po qu'est qu'on a préparé pr l'avenir , pr faire face aux gds changements qui touchent le monde envahi par le capitalisme américain et la crise et blabla bla ) donc pr vivre au meme niveau d'un europeen : voyages chaque été, console PES3, deux voitures (de luxe) et plus, fringues de marque, dépenses aux resto... il faut vrmnt avoir du quoi payer les impots et les factures d'abord, zeda maz3mna ki net9awaw 3la bdantna
4) il faut alors arreter de regarder grey's anatomy et la remplacer par : S'emmerder ds 3ziza othmana: how to regret being a doctor xD
5) ay na7ki 3al twanssa éli ysab9ou il futilités w ba3d y7irou fi 7ajat simples mlin y5alsou8om (ou meme ils les ignorent : t9olou il mou3alma echri 9issa y9ol8a ma 3anach )
Penelope- NoLife Flooder
-
ay 5eme w 6eme année : les modules : systeme d'exploitation : yet3arfou 3la nivam al tachghil windowseuh style kifeh ya3mlou dossier w ybadloulou ismou w ysuprimiwih ... w ba3d chapitre word ya3mlou calendrier rass il 3am w ba3d power paint ya3mlou bita9a fi 3id il omahat xD w y3almouhom zeda comment manipuler les téléphériques tel ke imprimante, scanner ... w fel 6eme yzidouhom chapitre : Internet (ama ma3and8omch connexion xD)charrouka a écrit:ouais yomken sinn shnowa i9arriwhom? world w power point wakel 7kéyét? xDPenelope a écrit:charrouka a écrit:
primaire? shbi 5wéti fel primaire ma ya9rawesh info?
tet9ara fi blassite il tarbya il ta9niya (d(ailleurs maman assl8a prof d'enseignement technique w ba3d walate ta3 infos) donc je pense fel école éli 3andkom, mazalou ma chrawech des PCs ou n'ont po des enseignants qualifiés, c dommage pr les eleves
Penelope- NoLife Flooder
-
w 3leh yekteb fiha ? houa bech ytaba98a 7arfiyan fi 7yetou ana mes sagesses direct lel vie reellecharrouka a écrit:lé 3ad 7lowa kén ya7fa4ha wi 9oul d'après une filosof tunisienne du 21ème sièclePenelope a écrit:
n7eb les détails , ça dérange qqn ? ala tu préfere 7wija ta3 kelmtine se8la bech tnajam ta7fav8a
Penelope- NoLife Flooder
-
bazz kolkom fir7aine b 5ol9tou xD haw b chmeta fikom nposti barcha bech traweh le maximoumcharrouka a écrit:pene winou l'avatar aya fissa3 n7eb nafra7 hajjem3aPenelope a écrit:Dalas a écrit:avatar edjeja wel far yesser tayraa
taw 5alett 3li8om 5enzir
Penelope- NoLife Flooder
-
charrouka a écrit:lé woh ti t3abkom ra7a ya weldi lézemni nji ntoll 3la nouranenouri1204 a écrit:asma3 ken 93at mridha 7atta lel sortie floodium mech lezem tji,o93ed erte7Penelope a écrit:ya benti mit2akda mich hakil grippe ?charrouka a écrit:jdéclare zédali souti ba77 tal3et angine msh 1e simple grippe..
je crois ana mazal 3andi chance bech no8rob au fait je pense bech nwali occupée yesser b 9rayti, je regrette les amis je pourrais po vs rejoindre avant de réussir ma 1ere année
Penelope- NoLife Flooder
-
lool ti hawki taw t9assi, ana n7eb na3ref chbiha tbadleet m3aha, ma warawnch esk c pckel aime qqn de radin wala elle a vrmnt aimé sa nvlle vie xD en tt cas ana 3raft8a miloule tamma3a et alors darhom pel piscine w marsa plage w wevni , hawkom 9rib ya9raw il fat7a chez un comptablecharrouka a écrit:maktoub 3 5alliih 3lya méla taw tra aka salima shna3mel féanouri1204 a écrit:enty 7a9ek tekteb des scenarios mte3 moussalsletcharrouka a écrit:
ayh havika akther la74et ro3b fi 7yéti lkoll!
Penelope- NoLife Flooder
-
apparemment il bourse hiya son point faible macho w sexiste w misogynecharrouka a écrit:lmé yejri ta7tek wenti msh féye9 aparemmentnouri1204 a écrit:sara fekrtek enty?DOOM a écrit:on est mnt 4 filles
^^
nemchwi lel bourse :p
Penelope- NoLife Flooder
-
ya3 ba9lawa , jaw kbir 3emlen il ba9lawa w surtt ki quantité il pistache tebda tatana9ass mystérieusementcharrouka a écrit:haw bsh nemshii n3awenhom fi 7allén lba9léwa w ta nji nkammel na9râles posts^^
Penelope- NoLife Flooder
-
inti houa il cherie il kbir, ayyahnouri1204 a écrit:achrarcharrouka a écrit:shbihom sharrou9a w pene?nouri1204 a écrit:sarra enty walit kif charrouka w penelope wena 3a9ed fik el nawaraDOOM a écrit:ya ma7lèh avatark nouri
temchich tjed 3lik
Penelope- NoLife Flooder
-
ta3rfou ékil kveb kevba w sada98a ?nouri1204 a écrit:t'hanna mseyess 3la rouhi enacharrouka a écrit:y wlédi séyssou 3la rwé7kom enti enti wpenenouri1204 a écrit:je declare que mechy netfarrej fel talvza taw demain mana9rach fel sbe7 je repond a tous les posts
Penelope- NoLife Flooder
-
nouri1204 a écrit:enty elli na99es mel 4ké car ena jai dit ken mazel 3ayech (fi wa9tna) mech ken jina fel epoque mte3 voltairecharrouka a écrit:
fi wa9t voltaire mazélou maktashfoush atharwa li fel imarate, na99es me4ké nouri
3arka !!! haya zidou charouka , we want more
Penelope- NoLife Flooder
-
Page 33 sur 34 • 1 ... 18 ... 32, 33, 34