Declarations [ Tome IV ]
+8
Jocker
Dalas
hridis
charrouka
DOOM
mamamia
Penelope
nouri1204
12 participants
Floodium :: Lycées des Flooders :: Tunis :: LPT
Page 30 sur 34
Page 30 sur 34 • 1 ... 16 ... 29, 30, 31, 32, 33, 34
Re: Declarations [ Tome IV ]
et toi Doom ?
charrouka- NoLife Flooder
bon moi je suis contre
Rare sont ceux qui ont fait la grève pour dire qu'ils sont avec les palestiniens
et puis dire ça ne sert à rien , on a pas besoin de faire la grève
Perte de temps , rien ne va se passer
Magarravtech :P:
Rare sont ceux qui ont fait la grève pour dire qu'ils sont avec les palestiniens
et puis dire ça ne sert à rien , on a pas besoin de faire la grève
Perte de temps , rien ne va se passer
Magarravtech :P:
DOOM- Docteur Flooder
-
Emploi/loisirs : musique : acoustic + rock+ doom metal + metal symphonic +punk et dance
Dalas a écrit:18.04 oO"
haw etma7rith ya pene : :
normal, 2eme sciences, à lépok jibte 17 : :
Penelope- NoLife Flooder
-
hachoola a écrit:you9alou anni ena 2eme fil classe
mais bon, i'm happy, classna 9wiy
sinon, man7ebech njib 16 : :
mabrouk hachoola (d'ailleurs ama chnoua ismik ? )
Penelope- NoLife Flooder
-
charrouka a écrit:Enfiiiiiin wallina kif les autres lyCCCCCCCCCCCCCCCCCC!! : : : : : : : :
Ghazza ramzou'l3ezza!! : : : :
mabrouk pr vous sincerement
a7na zeda lyouma bach lamina b3avna et on l'a fait malgré que nos profs n'ont pas participé rsawar inti ; les profs des deux autres lycées garvou w les eleves 3amlou les manif
a7na minna finna, ngarvou w n3aytou
ama ce qui est désolant c'est la réaction de qqns
ana je respecte chacun qui ne participe pas car il en est convaincu
mais en mm temps, il doit nous accorder cette liberté
car chacun pense d'une maniere différente
mais pk alors juger ceux qui ont manifesté et dire qu'ils l'ont fait pour échapper aux cours ? vous croyez que nous sommes assez opportunistes pour le faire ? sommes nous obligés ? et supposant c le cas ? qu'est ce qui vous dérangent ? on a la liberté d'expression donc ali y7ib ygarav qu'il le fasse .
Penelope- NoLife Flooder
-
Penelope a écrit:hachoola a écrit:you9alou anni ena 2eme fil classe
merci
esmi hajer pk?
hachoola- Magistere Flooder
-
Penelope a écrit:charrouka a écrit:Enfiiiiiin wallina kif les autres lyCCCCCCCCCCCCCCCCCC!! : : : : : : : :
a7na zeda lyouma bach lamina b3avna et on l'a fait malgré que nos profs n'ont pas participé rsawar inti ; les profs des deux autres lycées garvou w les eleves 3amlou les manif
mais pk alors juger ceux qui ont manifesté et dire qu'ils l'ont fait pour échapper aux cours ? vous croyez que nous sommes assez opportunistes pour le faire ? sommes nous obligés ? et supposant c le cas ? qu'est ce qui vous dérangent ? on a la liberté d'expression donc ali y7ib ygarav qu'il le fasse .
nous aussi
on a fait une manifestation aujourd'hui ( li awel marra fi teri5 el pilote xD)
mais, j'étais aussi choqué non pas seulement par ceux qui font la grève bech yafs3ou, mais aussi par ceux qui ont étudié normalement en disant que la grève ne changera rien à la situation de Ghaza : : . espèces de bayou3in w 3oumele2 : : voila pourquoi on est ainsi les arabes, on n'exprime pas nos avis, on ne manifeste pas , on est poltron, on a peur de ceux qui sont plus fort... : :: :
et notre espèce de ****** de directeur qui appelle les policiers dès 8h du matin , et qui sanctionne ceux qui portent les foulards de palestine ( koufia) . Je pari que s'ils portaient le drapeau "d'israël", l'administration n'aurait rien dit : :: :
Mais quand il s'agit de nos frère là bàs, ... euh, rabbi ysabbarhom w barra
-
sa7a hachoola : :
ya pene 18 fel pilote 3and'ha ramzeya mouch kif e 17 :P:
e5iran etwensa bdé yetna7al'hom chwaya 5ouf , sinon chkoun 9al ali l greve matbadel chay , enti chouf we7ed yekel fetri7a f chera3 w 9oul barka " ti saybouh " 3aks etwensa el kol kel 3ada yetfarjou fel 3arka yes5aylouh tor7 catch , taw tchoufou fra7 , taw t7essou th7ak , raghmali mazel yekel f tri7a , fi mebelek matemchich ta9ra 3ala 5atrou , mana7kiwech 3ala we7ed yo9tloulou fi ommou w weldou w 5ouh w bouh ... w .... ijik nhar ya israel
e5iran etwensa bdé yetna7al'hom chwaya 5ouf , sinon chkoun 9al ali l greve matbadel chay , enti chouf we7ed yekel fetri7a f chera3 w 9oul barka " ti saybouh " 3aks etwensa el kol kel 3ada yetfarjou fel 3arka yes5aylouh tor7 catch , taw tchoufou fra7 , taw t7essou th7ak , raghmali mazel yekel f tri7a , fi mebelek matemchich ta9ra 3ala 5atrou , mana7kiwech 3ala we7ed yo9tloulou fi ommou w weldou w 5ouh w bouh ... w .... ijik nhar ya israel
merci^^Dalas a écrit:sa7a hachoola : :
ouie5iran
etwensa bdé yetna7al'hom chwaya 5ouf , sinon chkoun 9al ali l greve
matbadel chay , enti chouf we7ed yekel fetri7a f chera3 w 9oul barka "
ti saybouh " 3aks etwensa el kol kel 3ada yetfarjou fel 3arka
yes5aylouh tor7 catch , taw tchoufou fra7 , taw t7essou th7ak ,
raghmali mazel yekel f tri7a , fi mebelek matemchich ta9ra 3ala 5atrou
, mana7kiwech 3ala we7ed yo9tloulou fi ommou w weldou w 5ouh w bouh ...
w .... ijik nhar ya israel
7attena c'est ce que je crois
w nchalla ykoun 9rib ha nhar :)
-
mabrouk hachoola
nouri1204- Illuminé Flooder
-
merci^^nouri1204 a écrit:mabrouk hachoola
-
ya kifech?
-
pack lawijte chnouma tes prénoms possibles w7ilte fi chahd w halahachoola a écrit:Penelope a écrit:hachoola a écrit:you9alou anni ena 2eme fil classe
merci
esmi hajer pk?
tcharafna hajjourna, o5ti zeda ism8a hajer
Penelope- NoLife Flooder
-
hachoola a écrit:Penelope a écrit:charrouka a écrit:Enfiiiiiin wallina kif les autres lyCCCCCCCCCCCCCCCCCC!! : : : : : : : :
nous aussi
on a fait une manifestation aujourd'hui ( li awel marra fi teri5 el pilote xD)
mais, j'étais aussi choqué non pas seulement par ceux qui font la grève bech yafs3ou, mais aussi par ceux qui ont étudié normalement en disant que la grève ne changera rien à la situation de Ghaza : : . espèces de bayou3in w 3oumele2 : : voila pourquoi on est ainsi les arabes, on n'exprime pas nos avis, on ne manifeste pas , on est poltron, on a peur de ceux qui sont plus fort... : :: :
et notre espèce de ****** de directeur qui appelle les policiers dès 8h du matin , et qui sanctionne ceux qui portent les foulards de palestine ( koufia) . Je pari que s'ils portaient le drapeau "d'israël", l'administration n'aurait rien dit : :: :
Mais quand il s'agit de nos frère là bàs, ... euh, rabbi ysabbarhom w barra
oui voilà, tt à fait d'accord, barcha nesss t3ariv fi les manif, ma3neha ça y est l'ennemi n'est plus israel mais celui qui proteste contre israel, 3andi ana kif ali may7ibich il greve kif ali y7ib israel, 5ater celui qui renonce à son droit et son devoir de soutien mm symbolique, il est complice avec les criminels car il les couvre et se tait devant l'injustice
sinon lycéna zeda at3ass minkom, krahab il chorta wil irhab il ma3nawi wil lafvi wil jassadi, nassine ali a7na des ados qui aiment les défis et qui sont têtus, inti tinterdilhom 7aja soit sûre bich yil9aw façon bich ya3mlouha w 7atta kan juste bach ymarkiw il faza
que dire tsakate fil 3bede w tfokolhom fil coufiyya, walinachi at3ass min israel ? ti houma les juifs partout ds le monde manifestent contre cete guerre cruelle, ama a7na ghlibna8om b hizan il 9offa : :
Penelope- NoLife Flooder
-
sinon ya hachoola intom vous avez symbolisé "ghaza" avec les corps des eleves ? wala hakom les bourguibistes ? en tout ya charouka kan t3adite houni 9olli kifeh 5allawhom ya3mlouha, ma3neha kifeh kitbouha 3al 9a3 w ba3d 9a3dou ? 5ater fi lycena msarbssa wil faza 3ijbite profi et on l'intention de faire qqch pacifiste symbolique et qui "dérangent" pas nos chers responsables, w juste le temps de la récré bach ma n9al9ouh il ness ali mazrouba 3la 9rayit8a :peace: (fi sire il ayam, til9a8om fass3ine w les profs ba3thine des certificats w il billets 3la 7ssab il sourdi, miss alfin ta5ou wa7da, w taw ki wallate greve sensée walaw ayimma houma :peace:
Penelope- NoLife Flooder
-
sinon ma7la manta98om il ..ti havoukom ali yjiw yba3douk mil tri9 y9ouloulik rawa7 chez toi wala rawa7 m3ana :peace: vraiment houa manta9 !!!
Penelope- NoLife Flooder
-
oui havaka ach n9oul8om ana zeda, lyouma mangrvouch w n9oulou "là walahi kolna conscients" ba3d nos enfants y9oulou "palestine, ouh malla 7kaya démodée ti haya 9ol8om yna9ssou 3lina bla machakil8om" leurs enfants diront" quels méchants palestiniens, mais pk ils attaquent les pauvres israeliens" w leurs enfants à eux vont combattre avec l'armée israelienne, donc si nous nous boufeons pas, ça ira de pire en pire, la5or 9alli ataw na9ra 3la rou7i w ma ngaravch w n3awin ghaza bil flouss :euuh: là hawvni nchouf fil kbar ali 9raw 9a3dine ymiddou fil milliarate bach y3awnou, jay hava bich ymidd il flouss wa7na en crise économikDalas a écrit:sa7a hachoola : :
Penelope- NoLife Flooder
-
sinon une remarque, à la belle épok, ya 7assra ya7kili baba, wa9te makan la5or, kanite il massirate il silmiya w les greves des syndicalistes 7aja akthar mil normal w kan allah yar7mou ki ya3mil discours birrasmi il ness t7ott il radio w tisma3 mich taw, houa yibda yit3ada il discours w il ness t7otte "play" mta3 il CD
Penelope- NoLife Flooder
-
voilà des que je commenec à parler de palestine nwali no5rom w nfloodi
hayya à plush ana 5arja : : là mich m3a ali fi mo65kom, sa7ibti lintime 3and8a mochkla lazem na7kiw fiha
hayya à plush ana 5arja : : là mich m3a ali fi mo65kom, sa7ibti lintime 3and8a mochkla lazem na7kiw fiha
Penelope- NoLife Flooder
-
Penelope a écrit:pack lawijte chnouma tes prénoms possibles w7ilte fi chahd w halahachoola a écrit:Penelope a écrit:hachoola a écrit:you9alou anni ena 2eme fil classe
merci
esmi hajer pk?
tcharafna hajjourna, o5ti zeda ism8a hajer
-
lè mech a7naPenelope a écrit:sinon ya hachoola intom vous avez symbolisé "ghaza" avec les corps des eleves ? wala hakom les bourguibistes ? en tout ya charouka kan t3adite houni 9olli kifeh 5allawhom ya3mlouha, ma3neha kifeh kitbouha 3al 9a3 w ba3d 9a3dou ? 5ater fi lycena msarbssa wil faza 3ijbite profi et on l'intention de faire qqch pacifiste symbolique et qui "dérangent" pas nos chers responsables, w juste le temps de la récré bach ma n9al9ouh il ness ali mazrouba 3la 9rayit8a :peace: (fi sire il ayam, til9a8om fass3ine w les profs ba3thine des certificats w il billets 3la 7ssab il sourdi, miss alfin ta5ou wa7da, w taw ki wallate greve sensée walaw ayimma houma :peace:
he4oukom pilote tounes
a7na e nhar lowel 7ebsouna el boulosia fil lycée , 93adna fil parking
w nhar etheni kassarna el beb w 5rajna w 3malna manifestation avec d'autres lycées
-
9adechou débile akel aqrgument : :: : "ena bech n3awen ghaza b 9rayti w mangarevch" : :: :Penelope a écrit:
oui havaka ach n9oul8om ana zeda, lyouma mangrvouch w n9oulou "là walahi kolna conscients" ba3d nos enfants y9oulou "palestine, ouh malla 7kaya démodée ti haya 9ol8om yna9ssou 3lina bla machakil8om" leurs enfants diront" quels méchants palestiniens, mais pk ils attaquent les pauvres israeliens" w leurs enfants à eux vont combattre avec l'armée israelienne, donc si nous nous boufeons pas, ça ira de pire en pire, la5or 9alli ataw na9ra 3la rou7i w ma ngaravch w n3awin ghaza bil flouss :euuh: là hawvni nchouf fil kbar ali 9raw 9a3dine ymiddou fil milliarate bach y3awnou, jay hava bich ymidd il flouss wa7na en crise économik
lè , ki bech ya9raw ha se3tin phisic bech yatl3ou des ingénieurs w des cadres moch normal, wataw y3awnouha bekri Ghaza, wa7na bech no93dou battala : :: :
hakkeka l3rab, dima sektin, dima re9din... wallah ki tesma3 ra'is venzuela ya7ki, walla tchouf houma kifech yet4ahrou, lwe7ed ye7chem 3lè rou7ou
-
ktibna fel 9a3a bettabéchir wba3ed 93adna^^ la grève d'hier a été bi1 organisée wla 4arb wla ma4roub, ma kassarna chay wma jra7na 7ad...mé lium ma5alléwnéch surtt barcha jmé3et bac da5lou ya9raw fazdouha xD ama akther men 3/4 le lyC ma9rach..Penelope a écrit:sinon ya hachoola intom vous avez symbolisé "ghaza" avec les corps des eleves ? wala hakom les bourguibistes ? en tout ya charouka kan t3adite houni 9olli kifeh 5allawhom ya3mlouha, ma3neha kifeh kitbouha 3al 9a3 w ba3d 9a3dou ? 5ater fi lycena msarbssa wil faza 3ijbite profi et on l'intention de faire qqch pacifiste symbolique et qui "dérangent" pas nos chers responsables, w juste le temps de la récré bach ma n9al9ouh il ness ali mazrouba 3la 9rayit8a :peace: (fi sire il ayam, til9a8om fass3ine w les profs ba3thine des certificats w il billets 3la 7ssab il sourdi, miss alfin ta5ou wa7da, w taw ki wallate greve sensée walaw ayimma houma :peace:
Jmè3et el bac 3andhom el 7a9 bech yod5lou ya9raw
grève de 3 jours ne sert à rien
Je suis pas du meme avis que Pene et Hachoola et je pense que la grève zèyda
une petite manifestation suffirait
Sinon el 9raya heya elli tjib , non pas les grèves , hèkom garravtou et après ??
Il y a rien
Tu sais qu'il y a ceux qui ont décidés de faire sciences pour qu'ils puissent etre médecin pour qu'un jour si la guerre continue , ils seront peut etre utiles " Ne dites pas que el 9raya zèyda "
Bref , pour ou contre la grève , le plus important ce qu'on est conscient de ce qui se passe la bas meme si la manière d'exprimer cela est différente
grève de 3 jours ne sert à rien
Je suis pas du meme avis que Pene et Hachoola et je pense que la grève zèyda
une petite manifestation suffirait
Sinon el 9raya heya elli tjib , non pas les grèves , hèkom garravtou et après ??
Il y a rien
Tu sais qu'il y a ceux qui ont décidés de faire sciences pour qu'ils puissent etre médecin pour qu'un jour si la guerre continue , ils seront peut etre utiles " Ne dites pas que el 9raya zèyda "
Bref , pour ou contre la grève , le plus important ce qu'on est conscient de ce qui se passe la bas meme si la manière d'exprimer cela est différente
DOOM- Docteur Flooder
-
Emploi/loisirs : musique : acoustic + rock+ doom metal + metal symphonic +punk et dance
bon s7i7 jmé3et lbac 3and'hom 7a9 bch yod5lou ya9raw 5ater berrasmi ma3ach bekri...ama 3léch yetféhmou melloul wi9oulou bch na3mlou?
lbéra7 akettfol (twil wa5chine ahawka) ki tkallem 9odém l'admi w lé profs 9al 2m1 tarja3 le9raya à8h normalement! akahaw! wfé! mch fellil ya3mlou moukélmet w yetféhmou bbh igarrvou w ba3ed yejbdou idihom mel 7kéya : :
lbéra7 akettfol (twil wa5chine ahawka) ki tkallem 9odém l'admi w lé profs 9al 2m1 tarja3 le9raya à8h normalement! akahaw! wfé! mch fellil ya3mlou moukélmet w yetféhmou bbh igarrvou w ba3ed yejbdou idihom mel 7kéya : :
Bennésba lel grève éna nchouf k1 jour ou 2 au plus est largement suffisant,
na3ref li Israel se fiche de sk'on fé (ti hya elle n'a pas respecté la décision des nations unies..5alli 3la jard tlém4a fi lyCét tounes xD)
mé ahawka wé7ed d'une part i5arrej li fii 9albou wi3abber 3la 3'a4abou, et dotr part yarfa3 men ma3nawyét les palestiniens ..kand meme ki yasma3 li fel 3alem mwa99fine ennachatat lyawmya 3la 5aterhhom moralou yet'hazz..
na3ref li Israel se fiche de sk'on fé (ti hya elle n'a pas respecté la décision des nations unies..5alli 3la jard tlém4a fi lyCét tounes xD)
mé ahawka wé7ed d'une part i5arrej li fii 9albou wi3abber 3la 3'a4abou, et dotr part yarfa3 men ma3nawyét les palestiniens ..kand meme ki yasma3 li fel 3alem mwa99fine ennachatat lyawmya 3la 5aterhhom moralou yet'hazz..
sinn lium awel marra nchouf Ogar ya4reb : : wsoll 3'ochou lettop : :
ya5i chdd wé7ed men 3ankouchou wa3tah chalbou9 kima na3ref éna : :
ya5i chdd wé7ed men 3ankouchou wa3tah chalbou9 kima na3ref éna : :
et meme le nouveau directeur 3ta kaff el un camarade de classe
DOOM- Docteur Flooder
-
Page 30 sur 34 • 1 ... 16 ... 29, 30, 31, 32, 33, 34